عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في الدوري

زعيم الفلاحين يُمزق شباك "الزمالك" بهدفين

انتهت أحداث مباراة غزل المحلة و الزمالك، بفوز فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، بعد مباراة مثيرة جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد غزل المحلة.



 

وحل الزمالك ضيفا على نظيره غزل المحلة، مساء اليوم الثلاثاء على ستاد المحلة، ، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

 

 

جاء الهدف الأول في المباراة لصالح الزمالك عن طريق رأسية قوية من الدولي التونسي فرجاني ساسي، بعد عرضية من إمام عاشور لتسكن شباك غزل المحلة.

 

 

وجاء هدف التعادل سريعًا لصالح غزل المحلة، عن طريق اللاعب عبده يحيى لتسكن شباك محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك.

وجاء هدف الفوز لصالح غزل المحلة في الوقت القاتل عن طريق اللاعب خالد الأخميمي بعد خطأ من دفاع الزمالك، ليحرز هدف الفوز لغزل المحلة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

 

أحداث الشوط الأول

 

 

شهدت أحداث الشوط الأول خروج قلب الدفاع محمد عبدالغني بعد إصابته بقوة في الدقيقة 24 من أحداث الشوط الأول، والدفع بمحمود حمدي الونش بدلا منه.

 

كما شهدت أحداث الشوط الأول العديد من المحاولات على المرمى من جانب لاعبي نادي الزمالك، ولكن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

 

أحداث الشوط الثاني

 

شهدت أحداث الشوط الثاني طرد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك، بعد حصوله على الإنذار الثاني، بعد تدخل على محمد سامي لاعب فريق المحلة، في الدقيقة 85 من أحداث الشوط الثاني، ليكمل أبناء ميت عقبة اللقاء بـ 10 لاعبين.

يذكر أن الزمالك مازل متصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة عند النقطة 11 نقطة محتلا المركز العاشر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز