عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعليقًا على تغيير الأسبوع الـ12.. مدير الكرة بالفيوم: قرار عشوائي ونعترض رسميًا

مدير الكرة بالفيوم
مدير الكرة بالفيوم

علّق ممدوح مصطفى، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، بنادي محافظة الفيوم، على قرار اتحاد الكرة المصري، بتغيير موعد مباريات الأسبوع الـ12، من السبت المقبل وترحيلها إلى الثلاثاء، وأكد أن القرار عشوائي ويحمل الأندية أعباء وخسائر كبيرة.



وقال مصطفى، إن هذا القرار يضر بمصلحة الفيوم، وسيتقدمون باعتراض رسمي إلى الجبلاية، قائلًا: "حجزنا تذاكر القطار وفندق الإقامة استعدادًا للقاء فريق كيما أسوان بصعوبة، بعدها يأتي الاتحاد بقرار عشوائي ويغير موعد المباراة، بعد أن دفعنا 25 ألف جنيه تذاكر وسوف تذهب هباءً"، متسائلًا من سيعوض خسارتنا؟.

وأضاف مدير الكرة بالفيوم، أن مدن الصعيد بعيدة عن بعضها، والفرق تحتاج إلى وقت ومجهود من أجل حجز المواصلات وفنادق الإقامة ومن المفترض أن يكون الاتحاد على علم بذلك، فيكف يأخذ مثل هذه القرارات دون مراعاة أو نظر لعواقبها.

واختتم ممدوح، أنه كان أمام الاتحاد العديد من الحلول دون الإضرار بالفرق، أهمها أن يصدر قراره مبكرًا وخلال مباريات الجولة الـ11، مبينًا الفريق سوف يحاول أن يغيّر موعد الحجز مرة أخرى حال إصرار الاتحاد على قراره وسوف يتحمل الفريق الخسائر المادية، متمنيًا ألا تحدث مثل هذه القرارات غير المدروسة مرة أخرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز