عاجل
الإثنين 3 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح وحدة مرور السنبلاوين ومركز شرطة أجا بعد تطويرهما

وحدة مرور السنبلاوين
وحدة مرور السنبلاوين

افتتح الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، واللواء عادل الطحلاوي، مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، وحدة مرور السنبلاوين بعد تطويرها بتكلفة قدرها 4 ملايين و450 ألف جنيه.



 

جاء ذلك بحضور اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، واللواء إيهاب شبانه، واللواء عماد المهدي، مساعدا مدير الأمن، والعميد ممدوح الحصي، مدير الإدارة العامة لمرور الدقهلية.

 

 وتم افتتاح الوحدة الجديدة بعد تطويرها وتحديثها بمدينة السنبلاوين، وذلك على مساحة 1050 متر مربع، وبتكلفة إجمالية قدرها 4 ملايين و450 ألف جنيه، في إطار خطة الدولة للارتقاء والتحديث والتطوير للخدمات المرورية لاصحاب المركبات، للتيسير عليهم وحمايتهم من خلال استخدام التقنيات الحديثة، لحصولهم على كافة الخدمات المرورية، والتي تشمل استخراج وتجديد رخص المركبات، والاستعلام عن المخالفات المرورية، فضلا عن خدمات نقل قيد المركبات، واستخراج شهادات البيانات للمركبات المختلفة، وذلك حرصا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

 

كما افتتح محافظ الدقهلية ومرافقيه من القيادات الامنية والشرطية، مركز شرطة أجا بعد التطوير والتحديث، وذلك على مساحة 1600 متر مربع، وبتكلفة قدرها 9 ملايين جنيه، وذلك بهدف تحسين مستوى الخدمات الأمنية والشرطية بنطاق مركز ومدينة أجا والقرى التابعة، وتوفير حياة آمنة ومطمئنة للمواطنين.

 

وأكد محافظ الدقهلية خلال الافتتاح أن رئيس الجمهورية والحكومة بقيادة رئيس الوزراء وجميع السادة الوزراء، حريصون على تقديم افضل الخدمات للمواطنين ليس في محافظة الدقهلية وحدها، وانما في كافة المحافظات، مشيرا إلى أن الطفرة التنموية الكبيرة والمشروعات العملاقة التي انجزتها الدولة خلال فترة وجيزة، في كافة المجالات الخدمية وقطاعات المرافق، ومنها مشروعات الطرق والكباري، والمدن الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة.

 

 وأضاف محافظ الدقهلية أن المحافظة حظيت في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وفي إطار المشروع القومي لتطوير القرى، بدخول 26 قرية تابعة لمركز شربين ضمن القرى التي سيتم تطويرها على مستوى المحافظات، ويتم الانتهاء من التطوير خلال العام الجاري 2021، وذلك تزامنا مع موعد الانتهاء من تنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا اهتمام الدولة بأهلنا في الريف، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم في جميع المجالات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز