عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيف الدين الجزيري: الزمالك أكثر ناد يعشقه التوانسة.. وشيكابالا نجمي المفضل

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

تحدث سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك الجديد، الوافد على سبيل الإعارة من صفوف فريق المقاولون العرب، عن تعاقده مع نادي الزمالك، وعن لاعبه المفضل بالفريق.



 

وقال الجزيري في تصريحات هاتفية عبر مداخلة لبرنامج نهارك أبيض الذي يعرض على قناة الزمالك: "نادي الزمالك أكبر الأندية في إفريقيا وشرف لأي لاعب التواجد داخل جدرانه".

 

وأضاف: "الزمالك هو أكثر الأندية الذي يعشقه التونسيين، وأنا أحب نادي الزمالك جدًا وشرف كبير لي أن أكون لاعبا في صفوفه".

 

وتابع: "كان هناك ضغط ورغبة كبيرة من جانب جماهير تونس والجماهير المصرية، لكي أتواجد في صفوف الزمالك، وتلقيت الكثير من الرسائل عبر السوشيال ميديا".

 

وأكد مهاجم الزمالك الجديد: "أكثر لاعب أحبه في نادي الزمالك هو شيكابالا، وأعتبره مثل أعلى بالنسبة لي".

 

وشدد: "أنا ابن النادي الإفريقي، ومعروف جماهير النادي الإفريقي تعشق نادي الزمالك كثيرًا، الزمالك أكثر الأندية شعبية في تونس وإفريقيا".

 

وحول تواجد في مصر منذ عده سنوات وشعوره بالغربة، قال: "لم أشعر بالغربة في مصر، بالعكس المصريين محترمين جدا، ولم أشعر أنني غريب عن هذه البلد".

 

واختتم سيف الدين الجزيري حديثه قائلًا: "سأحضر تمرين الزمالك اليوم، وأتحدث مع المدرب حول إمكانية مشاركتي في مباراة الفريق القادمة أمام غزل المحلة".

 

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي، قد أنهت التعاقد مع التونسي سيف الدين الجزيري  مهاجم فريق المقاولون العرب للانضمام لصفوف نادي الزمالك.

 

وتم التعاقد مع اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند نية البيع النهائي بعد فترة الإعارة وذلك لمدة موسمين. وجاء التعاقد مع اللاعب لدعم خط هجوم الزمالك في الفترة المقبلة.

 

وشارك الجزيري مع المقاولون العرب في 9 مباريات ببطولتي الدوري والكونفدرالية الإفريقية سجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز