عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلاب بايدن تعود إلى البيت الأبيض (فيديو)

كلاب بايدن
كلاب بايدن

 يُسمع طقطقة الكفوف في البيت الأبيض مرة أخرى بعد وصول كلاب الرئيس جو بايدن، تشامب والرائد و هما أول حيوان أليف يعيش في القصر التنفيذي منذ إدارة أوباما.



كلاب بايدن

 

وحسبما ذكرت وكالة "أ. ف.ب" ظهر الكلب الرائد على الساحة الوطنية في أواخر العام الماضي بعد أن كسر بايدن، الرئيس المنتخب آنذاك، قدمه اليمنى أثناء اللعب مع الكلب في منزلهم في ويلمنجتون، ديلاوير.

 

كان بايدن، قد حصل على الكلب الرائد في عام 2018 من جمعية Delaware Humane Association.

انضم الكلب تشامب إلى العائلة بعد الانتخابات الرئاسية لعام 2008 التي جعلت جو بايدن نائبًا للرئيس.

 

انتقلت الكلاب إلى البيت الأبيض يوم الأحد، بعد تنصيب بايدن الأسبوع الماضي.

 

وقال مايكل لاروزا، المتحدث باسم السيدة الأولى جيل بايدن: "أرادت العائلة الأولى الاستقرار قبل نقل الكلاب إلى واشنطن من ديلاوير".

ويستمتع الكلب تشامب بسرير بجوار المدفأة وأحب ميجور الركض في الحديقة الجنوبية."

 

وسُمع صوت نباح الكلاب في الخارج بالقرب من المكتب البيضاوي يوم الاثنين، حيث وقع بايدن أمرًا تنفيذيًا يرفع الحظر الذي فرضته الإدارة السابقة على المتحولين جنسيًا الذين يخدمون في الجيش.

وفي الأسبوع الماضي ، شاركت جمعية "Delaware Humane Association" في رعاية حملة جمع تبرعات افتراضية "indoguration" للاحتفال برحلة ميجور من مأوى جرو إلى أول كلب، وتم جمع أكثر من 200000 دولار.

 

وقالت الجمعية إن ميجور هو أول كلب مأوى يعيش في البيت الأبيض و "دليل ينبح على أن كل كلب يمكن أن يعيش الحلم الأمريكي".

 

وعد آل بايدن بإحضار الكلاب معهم إلى البيت الأبيض.

ويخططون لإضافة قطة، على الرغم من عدم  وجود أي أخبار حول وصول القطط يوم الاثنين.

وتوقع السكرتير الصحفي للبيت الأبيض جين ساكي، أثناء الرد على أسئلة من الجمهور بالفيديو، أن القطة "ستهيمن على الإنترنت" عند وصولها.

وكان الرئيس الأمريكي  السابق دونالد ترامب، الذي يصف نفسه بأنه مصاب بفوبيا الجراثيم ، لا يملك أي حيوانات أليفة ولم يكن معه أي حيوان في البيت الأبيض.

 

وكما هو الحال مع الأشخاص العاديين، توفر الحيوانات الأليفة التي يمتلكها أقوى الأشخاص في العالم لأصحابها الراحة والترفيه والدراما العرضية والعلاقات العامة الجيدة بشكل عام.

 

قالت جينيفر بيكنز، مؤلفة كتاب عن الحيوانات الأليفة في دار الضيافة، إن "الحيوانات الأليفة لعبت دورًا مهمًا في البيت الأبيض على مدار العقود ، ليس فقط من خلال توفير الرفقة للرؤساء وعائلاتهم، ولكن أيضًا من خلال إضفاء الطابع الإنساني على صورهم السياسية وتخفيفها". البيت الابيض.

 

وأضافت أن الحيوانات الأليفة تعمل أيضًا كسفراء للبيت الأبيض. وأضافت بيكنز أنها تأمل أن يكون قرار بايدن بإحضار كلب إنقاذ إلى البيت الأبيض مصدر إلهام للآخرين لتبنيه.

الرئيس ثيودور روزفلت كان لديه سكيب، الذي وصفته الجمعية التاريخية للبيت الأبيض بأنه "كلب أسود قصير الأرجل وتان هجين أحضر إلى المنزل من صيد دب كولورادو".

 

وكان لدى وارن جي هاردينج Laddie Boy ، الذي جلس في الاجتماعات وكان له كرسي وزرائه الخاص.

 

الرئيس فرانكلين ديلانو روزفلت كان لديه الكلبة فالا.

وفي الليل، كانت فالا تنام على كرسي خاص عند سفح سرير الرئيس.

وفي الآونة الأخيرة، ظهر الذليل الإنجليزي لجورج أتش دبليو بوش في برنامج "The Simpsons" ولعب دور البطولة في أكثر الكتب مبيعًا ، "Millie's Book: كما تمليه على باربرا بوش".

اتبعت هيلاري كلينتون خطى بوش بكتاب للأطفال عن كلب العائلة الأصدقاء وجوارب القطط: "الجوارب العزيزة، صديقي العزيز: رسائل الأطفال إلى الحيوانات الأليفة الأولى".

 

عندما أعلن فوزه في السباق الرئاسي لعام 2008، قال باراك أوباما لبناته: "لقد ربحت الجرو الجديد الذي سيأتي معنا إلى البيت الأبيض".

وبعد عدة أشهر، انضم بو إلى العائلة، هدية من السناتور تيد كينيدي، وبعد بضع سنوات، وصل كلب الماء البرتغالي صني.

من بين الحيوانات الأليفة الغريبة في البيت الأبيض كان كالفن كوليدج وراكون ريبيكا للسيدة الأولى جريس كوليدج.

وتم تقديمها لعائلة كوليدج من قبل أحد المؤيدين الذي اقترح تقديم الراكون لعشاء عيد الشكر، وفقًا لجمعية البيت الأبيض التاريخية.

لكنها بدلاً من ذلك حصلت على طوق مطرز بعنوان "White House Raccoon" واستمتعت بالأطفال في White House Easter Egg Roll.

 

وتنتمي بعض الحيوانات الأليفة البارزة إلى الأطفال الأوائل، بما في ذلك قط إيمي كارتر السيامي، وضبابية مالاركي ينج يانج، ومعكرونة المهر كارولين كينيدي.

 

وكان لدى عائلة كينيدي حديقة حيوان كاملة للكلاب والقطط والطيور والهامستر والأرنب المسمى Zsa Zsa.

قال الرئيس هاري ترومان بشكل مشهور: "إذا كنت تريد صديقًا في واشنطن، فاحصل على كلب" - وقد اتبع العديد من خلفاء ترومان نصيحة.

وقال الرئيس بوش الأب ذات مرة ، "لا يوجد شيء مثل الحب غير المشروط للكلب لمساعدتك على تجاوز النقاط الصعبة."

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز