عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب بيراميدز السابق: الفريق لم يكن بحاجة لـ"إكرامي".. ورمضان ينقصه التوفيق

شريف إكرامي
شريف إكرامي

كشف أنتي تشاتشيتش، مدرب بيراميدز السابق، كواليس الفترة التي قضاها رفقة الفريق، مشيرًا خلال تصريحاته إلى المستوى المهتز، الذي ظهر به "الأزرق" منذ انطلاق الموسم الحالي.



 

وتحدث تشاتشيتش، خلال تصريحات تلفزيونية قائلًا: "بيراميدز ضيع الانطلاقة القوية الموسم الحالي على عكس ما حدث الموسم الماضي، وكان هناك منافسة قوية مع الزمالك على المركز الثاني".

 

وأكد المدرب السابق للفريق: "أن إدارة بيراميدز تنقصها الخبرة على عكس الأهلي والزمالك، لذا نجحوا في تحقيق الاستمرارية، واختيار اللاعبين والصبر على المدربين، مما يجعله قادرًا على فرض أسلوبه".

 

وتطرق أنتي للحديث عن تعاقدات بيراميدز واختيارهم للاعبين قائلًا:" التعاقد مع حارس مرمى يبلغ من العمر 38 عامًا في وجود الثنائي الشناوي وسليمان سيسبب مشكلة داخل الفريق، خصوصا أن الثنائي يقدمان مستويات جيدة".

 

وأردف: "في الموسم الماضي، كانت هناك منافسة جيدة بين الشناوي وسليمان، لكن الأخير هو من استغل الفرصة بشكل جيد".

 

واستطرد: "بيراميدز لم يكن بحاجة حارس ثالث، في الوقت نفسه طلبت التعاقد مع لاعب خط وسط لكن لم يحدث".

 

وبسؤاله عن التعاقد مع رمضان صبحي، قال: "بالتأكيد رمضان صبحي إضافة لأي فريق، لاعب إمكانياته عالية بإمكان الفريق استغلالها".

 

وتابع: "بيراميدز كان ينقصه التعاقد مع لاعب بحجم رمضان، لكن المشكلة أن بيراميدز صرف أموالا كثيرة على شراء رمضان، مما قد يسبب مشاكل بالنسبة للاعبين آخرين".

 

واكمل: "هو لاعب لديه طموح لتحقيق أشياء كثيرة، لكن ينقصه التوفيق".

 

وأتم مدرب بيراميدز السابق تصريحاته قائلًا: "نتيجة مباراة اليوم مهمة، الفريق أهدر 11 نقطة، حتى الآن، وهذا مؤشر غير جيد في مسيرته هذا الموسم ببطولة الدوري".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز