عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب الأهلي السابق: محمد شريف مختلف كليًا عن مروان محسن

محمد شريف
محمد شريف

تحدث محمد يوسف، مدرب الأهلي السابق والبنك الأهلي الحالي عن محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه لا يجوز مقارنته بمروان محسن زميله بالفريق.



 

وقال المدير الفني للبنك الأهلي خلال تصريحات تليفزيونية: "كنت أرى محمد شريف مختلفًا عن باقي لاعبي الفريق، وكنت أرغب في أن يحصل على فرصة أثناء فترة مارتن لاسارتي".

 

وأضاف: "لا تجوز مقارنة شريف بمروان محسن، الأسلوب يختلف والاستخدام أيضا من لقاء لآخر، شريف قد يجد صعوبة في الاختراق أمام دفاع متكتل".

 

وتابع: "انظر إلى هدفيه ضد غزل المحلة، لاعب يختلف عن مروان محسن وأحمد ريان".

 

موعد مباراة الأهلي أمام بطل النيجر اليوم

 

يستهل فريق الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا عندما يلتقي مع فريق سونيديب بطل النيجر في الرابعة من عصر اليوم، الأربعاء، باستاد الجنرال "سيني كونتشيفي" في نيامي عاصمة النيجر وهي المباراة الأولى للمارد الأحمر في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا التي توّج بها الأهلي يوم 27 نوفمبر الماضي بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف.

 

 

قائمة تشكيل الأهلي اليوم

 

سافر الأهلي للنيجر بقائمة تضم 21 لاعباً، هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وآليو ديانج وصلاح محسن، وعلي معلول وأحمد ياسر ريان، وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر ومحمد شكري وسعد سمير.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز