عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قطع مياه الشرب عن منطقة سندوب ومركز أجا بالدقهلية.. غدًا

ارشيفية
ارشيفية

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، قطع المياه عن منطقة سندوب بالمنصورة ومركز ومدينة أجا، غدًا الثلاثاء، لمدة 6 ساعات من 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا.



 

يأتي ذلك نظرًا لإجراء أعمال تعديل على خطي مياه رئيسيين قطر الخط الواحد 400 مم، في كل من سندوب بالمنصورة ومنية سمنود بمركز أجا.

وسيؤدي ذلك لقطع المياه عن منطقة سندوب بالكامل، ومدينة أجا، وقرى نوسا الغيط، وبرج النور، ومنشأة الأخوة، والبهو فريك، وبقطارس، وكفر ديرب، والسبخا، وشبرا قرموط، والبهو، وديرب بقطارس، ومنية سمنود، وكفر المندرة، والمندرة، وشيوة الغربية، وكفر الشراقوة، وجراح.

 

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية، بناءً على التقرير الذي ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، ووجه رؤساء مركزي المنصورة وأجا للتنسيق مع مسؤولي الشركة، لسرعة العمل وإنهاء الأعمال خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة أخرى، حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.

 

وأكد محافظ الدقهلية، أهمية اتباع الأصول الفنية الواجبة للأعمال التي يتم اجراؤها على الخط، مهيبًا بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، والوحدات المحلية التابعة، والمصالح، والمستشفيات، والمخابز، باتخاذ مايلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع المعلن عنها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز