عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تسليم المرحلة الثالثة من مبادرة "دراجتك صحتك" بالدقهلية

تسليم الدراجات
تسليم الدراجات

قام علاء الشربيني، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، بتسليم المرحلة الثالثة للدراجات ضمن مبادرة "دراجتك صحتك"، بالملعب الرئيسي باستاد المنصورة الرياضي.



 

جاء ذلك بحضور المهندس ثروت فتح الباب، عضو مجلس الشيوخ، والدكتور محمد رمضان، مدير عام الرياضة، ومحمد سلامة، مدير عام البرامج، وإبراهيم زكريا، مندوب وزارة الشباب والرياضة، واللجنة المشكلة من المديرية لتسليم الدراجات، وهم جمال ابو الخير، مدير المخازن، وعلي عبد الرحمن، وصباح علي إبراهيم، بالإدارة العامة للرياضة.

 

وتم تسليم 26 مشاركا في المبادرة الدراجات، والتي تنوعت مابين الهجين والجبلي حسب رغبات المشاركين، حيث يبلغ سعر الدراجة الجبلي Phoenix 2605 «ذات العجل العريض» 1932 جنيهًا، وهو أقل من سعر السوق، ومناسبة لجميع الأعمار السنية وتصلح للطرق الممهدة وغير الممهدة، ومقاسها 26، ورقم الكود 42021.

 

أما الدراجة الهايبرد هجين Phoenix A55 يبلغ سعرها 2362 جنيهًا، وهي مناسبة للرياضيين والطرق الممهدة، ومقاسها 28، ورقم الكود 42023، وتقدم الوزارة دعم بقيمة 500 جنيه على كل دراجة.

 

وكانت وزارة الشباب والرياضة أطلقت 3 مراحل من مبادرة “دراجتك .. صحتك”، ولاقت إقبالا كبيرًا من الشباب، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، ونشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع، وحرص الوزارة على تنفيذ استراتيجيتها، مما يجعل الرياضة أسلوب حياة، إضافة إلى الآثار الإيجابية للدراجات باعتبارها وسيلة انتقال اقتصادية مصاحبة للبيئة، ومساهمتها في تحسين اللياقة البدنية لمستخدميها.

 

وأوضحت الوزارة انتهاء تسجيل وسداد قيمة الدراجات في المرحلة الثالثة بمشاركة شباب من جميع محافظات الجمهورية، وتسجيل أكثر من 10 آلاف مشارك على بوابة وزارة الشباب والرياضة فى المرحلة الثالثة فقط، وتم دفع وانتهاء المرحلة الثالثة بإجمالي 900 دراجة.

 

كما تضمنت المرحلة الثالثة من المبادرة التعاقد مع شركة فوري لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني من المواطنين الراغبين في الحصول على الدراجة، والتعاقد مع إحدى شركات الشحن لتوصيل الدراجات لمحافظات الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز