عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يسلّم دراجات المرحلة الثالثة من مبادرة "دراجتك.. صحتك"

وزير الشباب والرياضة يسلم دراجات
وزير الشباب والرياضة يسلم دراجات

سلّم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، اليوم الثلاثاء، الدفعة الثالثة من الدراجات للمتقدمين في مبادرة "دراجتك.. صحتك" بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، بحضور طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة.



 

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن المرحلة الثالثة شارك فيها شباب من جميع محافظات الجمهورية، حيث تضمنت هذه المرحلة توزيع 7200 دراجة جبلي وهجين، على دفعات؛ الدفعة الأولى سيتم فيها توزيع 900 دراجة، مشيرا إلى أن سعر الدراجة أقل من سعر السوق ومناسبة لجميع الأعمار السنية وتصلح للطرق الممهدة وغير الممهدة ومقاسها 19، أما الدراجة "الهايبر هجين" فهي مناسبة للرياضيين وللطرق الممهدة ومقاسها 17.

وأضاف صبحي أن الدراجات التي تقدمها الوزارة مدعومة بأقل من سعرها خارج المبادرة، وتم التعاقد مع شركة فورى لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني من المواطنين الراغبين في الحصول على الدراجة، والتعاقد مع إحدى شركات الشحن لتوصيل الدرجات لمحافظات الجمهورية.

يشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة أطلقت 3 مراحل من مبادرة "دراجتك .. صحتك " ولاقت إقبالا كبيرا من الشباب؛ وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية ونشر ثقافه ممارسه الرياضة داخل المجتمع وحرص وزارة الشباب والرياضة على تنفيذ استراتيجيتها مما يجعل من الرياضة أسلوب حياة، إضافة إلى الآثار الإيجابية للدراجات باعتبارها وسيله انتقال اقتصادية مصاحبة للبيئة و تساهم في تحسين اللياقة البدنية لمستخدميها

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز