عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدبولي: الرئيس السيسي وجه بضرورة إنشاء مساكن جديدة لقاطني "المساكن غير الآمنة"

مدبولى
مدبولى

أكد د. مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن مصر واجهت مشكلة كبيرة بسبب المساكن غير الأمنة، لذلك تم العمل على تنفيذ مشروع "بديل المساكن غير الآمنة"،  وهو عنوان مصر الحديثة.



 وأشار مدبولى الى أن الرئيس السيسي وجه بإنشاء مساكن جديدة بديلة للمواطنين الذين كانوا يعيشون في مناطق غير آمنة، وذلك للارتقاء بمستوى معيشتهم.

وأكد مدبولى أن هذا المشروع يعد من المشروعات شديدة التميز على مستوى العالم، ويخدم 240 ألف أسرة، منوها الى ان الرئيس السيسي وجه بإنجاز هذا المشروع لتأمين مستقبل أولادنا الذين كانوا يعيشون في تلك المساكن، وكانوا يعانون فيها، مؤكدا ان المساكن الجديدة تضمن إيجاد مناخ صحي لتلك الفئة، حتى يكبروا فيهاويترعرعوا فيها ويزيد انتماؤهم لبلادهم.

 

جاء تلك التصريحات خلال كلمة مدبولى في حفل افتتاح مشروع الفيروز للاستزراع السمكى، الذي افتتحه صباح اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بشرق التفريعة بمحافظة بورسعيد.

 

وكان قد صرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية السفير بسام راضي ، بأن مشروع الفيروز في شرق بورسعيد يعتبر الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط ، ليضيف إنجازاً جديداً لسلسلة الانجازات التنموية العملاقة التي تشهدها مصر خلال السنوات الأخيرة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز