عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

النشرة الرياضية اليوم في مصر.. رحيل جيرالدو ورفض معاقبة بن شرقي

ننشر النشرة الرياضية اليوم في مصر حيث أقيمت أمس فعاليات رياضية على المستويين المحلي والدولي، ترصدها بوابة روزاليوسف في النشرة الرياضية، ومن أبرزها: رحيل جيرالدو عن الأهلي، ورفض عقوبة بن شرقي في الزمالك، والقماش مديرًا فنيا للدراويش، ومصر تهزم الاتحاد الروسي في مونديال اليد ونتائج أهم المباريات التي أقيمت أمس.



النشرة الرياضية اليوم في مصر

باتشيكو يرفض معاقبة بنشرقي

رفض البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، معاقبة المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الفريق، بعد اعتراضه على الاستبدال في مباراة الجونة. وعقد باتشيكو جلسة سريعة مع اللاعب عقب مباراة الجونة، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف وتقبل اعتذاره.

باتشيكو
باتشيكو

 

جلسة مع حميد إحداد

تعقد إدارة الزمالك، جلسة مع المغربي حميد إحداد، مهاجم الفريق، خلال الساعات القليلة القادمة.. لتبحث معه العروض التي تلقاها ومناقشتها، وتحديد موقفه من الاستمرار خلال الفترة المقبلة، بعد منح البرتغالي جايمي باتشيكو، الضوء الأخضر لرحيل حميد أحداد؛ من أجل التعاقد مع مهاجم جديد خلال ميركاتو الشتاء الجاري.

حميد أحداد
حميد أحداد

 

استمرار أوناجم رغم الترحيب برحيله

قررت إدارة الزمالك استمرار المغربي محمد أوناجم، لاعب الفريق، خلال الفترة المقبلة، رغم ترحيب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني برحيله؛ للتعاقد مع مهاجم أجنبي بديل. ويأتي قرار الإدارة؛ بسبب عدم وصول عرض للرحيل خلال ميركاتو الصيف الجاري، وعدم الرغبة في رحيل أي لاعب إلا بمقابل مادي يليق بلاعب بصفوف الزمالك.

أوناجم
أوناجم

 

خالد عبد العزيز يدرس الترشح لرئاسة الزمالك

يدرس المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، الترشح على رئاسة نادي الزمالك، خلال الانتخابات المقبلة، حيث يعقد عددا من الجلسات مع المقربين، لبحث القرار قبل الإعلان رسميًا. وسبق أن نجح عبد العزيز في عدد من الملفات خلال ترؤسه الوزارة بداية من تنظيم بطولة أمم إفريقيا في مصر 2006 ونادي الصيد ووزارة الشباب في أربع حكومات مختلفة. وكان اللواء أحمد سليمان قد أعلن الترشح على مقعد الرئاسة، بجانب الدكتور مدحت العدل، في وقتٍ سابق.

خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز

 

كواليس حديث لاعب الأهلي المعار مع موسيماني

كشف أحمد ياسر ريان، لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، كواليس حديثه مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بشأن رغبته في اللعب لضمان التواجد في أولمبياد طوكيو. وتحدث ريان- في تصريحات تليفزيونية في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء- قائلًا: "تحدثت مع موسيماني وشرحت له رغبتي في المشاركة مع الفريق لضمان التواجد واللعب رفقة المنتخب في أولمبياد طوكيو". وتابع: "الجنوب إفريقي وعدني بالدفع بي تدريجيًا، لكن أخذت قرار رحيلي بعد خروجي من قائمة إحدى المباريات".

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

 

أوريجارد يريد ترك الريال

كشفت تقارير صحفية صباح الأربعاء، عن رغبة مارتن أوديجارد، لاعب ريال مدريد، في الخروج على سبيل الإعارة خلال الفترة القادمة. ووفقًا لما كشفته صحيفة "ماركا" فإن أوديجارد طلب من إدارة النادي السماح له بالخروج للإعارة بعد قلة مشاركاته مع الفريق الملكي خلال الفترة الحالية. وخرج النرويجي من حسابات المدير الفني زين الدين زيدان في مواجهة ديبورتيفو ألكويانو والمقرر إقامتها مساء اليوم في كأس ملك إسبانيا. جدير بالذكر أن اللاعب النرويجي عاد إلى ريال مدريد في الموسم الحالي بعد فترة إعارة مع ريال سوسيداد.

 

 

كريسبو: نصحت مارتينيز ألا ينتقل للبارسا

كشف هيرنان كريسبو، مهاجم الأرجنتين السابق، أنه نصح لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان، بعدم الانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني. وتحدث كريسبو- خلال تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"- "اقترحت على لاوتارو مارتينيز رفض الانتقال إلى برشلونة وكنت على حق في ذلك". وأوضح أن لاوتارو بطل ومهاجم من طراز فريد ونجم كبير هنا، هو يعلم جيدًا ماذا عليه أن يفعل داخل منطقة الجزاء، ليس هناك الكثير من المهاجمين مثله".

هيرنان كريسبو
هيرنان كريسبو

النشرة الرياضية اليوم في مصر

ميدو: الأهلي وقع مع أصعب منافي في كأس العالم للأندية

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عن قرعة كأس العالم للأندية التي أوقعت النادي الأهلي المصري مع فريق الدحيل القطري في افتتاح مونديال الأندية. وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه على قناة النهار: "قرعة كأس العالم للأندية أوقعت الأهلي مع "أصعب" منافس في الـ3 الأندية المرشحين لتلك المباراة وهو الدحيل القطري".

نجوم الأهلي
نجوم الأهلي

 

طنطا يحصل على مهاجم ومدافع الزمالك السابقين

حصل مجلس إدارة نادي طنطا، برئاسة فايز عريبي- بعد الاتفاق مع رضا عبد العال المدير الفني للفريق الأول- على توقيع أحمد جعفر مهاجم الزمالك السابق، وشوقي السعيد مدافع الزمالك والإسماعيلي السابق. عاد شوقي السعيد من الاعتزال مرة أخرى لينضم لطنطا، ويبحث جعفر عن تحدٍ جديد من أبناء السيد البدوي. 

رضا عبد العال
رضا عبد العال

 

ميدو يعلق على الزمالك والجونة

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عن مباراة الزمالك والجونة، على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري. وقال ميدو- في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس": "الجونة قدم أسوأ مباراة له منذ بداية الموسم الحالي أمام الزمالك".  وتابع: "يجب أن يتعلم لاعبو الزمالك من آخر مباراتين في الدوري وجوب "قتل المباراة" في توقيت مبكر، منعا للمفاجآت التي كادت قد تحدث في مباراة الجونة". وأكد: "الزمالك هو الفريق الأفضل فنيًا في مصر حتى الآن، ويستحق صدارة الدوري، على الرغم من البداية "الأصعب" للنادي منذ أعوام طويلة".

الزمالك
الزمالك

 

لموشي: مباراة الأهلي لن تكون سهلة

أكد صبري لموشي، المدير الفني لنادي الدحيل القطري، أن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المصري في كأس العالم للأندية، لن تكون سهلة على الفريقين. وصرح لموشي "مواجهتنا المرتقبة أمام الأهلي المصري ستكون قوية للغاية، الفريق لديه مجموعة من اللاعبين على مستوى فني عالٍ".

فرحة الأهلي بالتتويج باللقب الإفريقي والتأهل الي مونديال الأندية
فرحة الأهلي بالتتويج باللقب الإفريقي والتأهل الي مونديال الأندية

 

المقاصة يرفض التفريط في مدربه

رفض مجلس إدارة نادي المقاصة، في بيان رسمي، التفريط في خدمات الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، ونفى أي نية لانتقاله لأي ناد آخر، وأكد مسؤولو المقاصة احترامهم الكامل للنادي الإسماعيلي باعتباره إحدى القلاع الرياضية في مصر، وفي ظل العلاقات الطبية التي تربط الناديين.

إيهاب جلال
إيهاب جلال

 

فسخ عقد جيرالدو

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، فسخ عقد اللاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا بالتراضي وتسوية كافة الأمور المالية الخاصة بالطرفين، ووقع جيرالدو على ما جاء في مذكرة التسوية. في نفس الوقت قام الجهاز الفني واللاعبون بوداع اللاعب الأنجولي ووجه إليه مدير الكرة، الكابتن سيد عبد الحفيظ، الشكر عن الفترة التي قضاها في النادي وساهم مع زملائه في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية.

جيرالدو
جيرالدو

 

مسحة طبية للزمالك استعدادا لأسوان

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، قبل انطلاق مران الجماعي على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة أسوان، ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك
الزمالك

 

حميد إحداد ينتظم في المران

انتظم حميد إحداد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المران الجماعي على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة. وشارك إحداد في التدريبات الجماعية بعدما تعافى تماما من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، والتي تسببت في غيابه عن الزمالك في الفترة الماضية.

حميد أحداد
حميد أحداد

 

 جلسة لباتشيكو مع اللاعبين

عقد جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران في حضور عبد الحليم على مدير الكرة. وجه باتشيكو خلال الجلسة الشكر للاعبي الفريق بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به أمام الجونة وحصد الثلاث نقاط، واعتلاء قمة الترتيب، وطالبهم بالتركيز التام استعدادا للمرحلة القادمة المهمة، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات صعبة في مشواره نحو الحفاظ على الصدارة.

الزمالك
الزمالك

 

تدريبات استشفائية لأساسيي الزمالك

أدى لاعبو الزمالك، الذين شاركوا في مباراة الجونة تدريبات استشفائية، فيما خاض اللاعبون الذين لم يشاركوا في لقاء الجونة تدريبات قوية على هامش المران. وخاض لاعبو الفريق الأساسيون بعض التدريبات التأهيلية في الجيمانزيوم، لتفادي الإرهاق والإجهاد، على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية اليوم الخميس بشكل طبيعي.

تدريبات أستشفائية لفريق الزمالك
تدريبات أستشفائية لفريق الزمالك

 

القماش مديرًا فنيًا للدراويش

أعلن النادي الإسماعيلي تولي خالد القماش المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلفًا لأبو طالب العيسوي، الذي تقدم باعتذار لإبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، والمشرف العام على قطاع الكرة، عن عدم قدرته على استكمال مهمته مع الفريق في الفترة القادمة.

خالد القماش
خالد القماش

 

بامبو في البنك الأهلي لآخر الموسم

أعلن نادي البنك الأهلي عن إتمام تعاقده مع كريم بامبو لاعب الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

كريم بامبو ومسؤولي البنك الأهلي
كريم بامبو ومسؤولي البنك الأهلي

 

دجلة يفوز على شباب الأميرية في النسائية

فاز فريق دجلة لكرة القدم النسائية على شباب الأميرية، بخماسية نظيفة، في الجولة الخامسة من دوري الكرة النسائية. 

دجلة يفوز على شباب الأميرية في النسائية
دجلة يفوز على شباب الأميرية في النسائية
 

 

أتالانتا وأودينيزي يتعادلان بهدف

تعادل أتالانتا مع مضيفه أودينيزي بهدف لمثله، في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر، وكان مقررا لها الشهر الماضي لسوء حالة الملعب بسبب الأمطار الغزيرة، في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أتالانتا
أتالانتا

 

لينا ريان الأولى على الجمهورية في الجمباز

حصدت لينا أحمد ريان المركز الأول في بطولة الاتحاد المصري للجمباز، تحت ٦ سنوات آنسات، التي أقيمت بصالة نادي مدينة نصر، وحصلت لينا ريان على الميدالية الذهبية في البطولة.

لينا أحمد ريان
لينا أحمد ريان

 

سلوفينيا تفوز على مقدونيا 31/21

فاز المنتخب السلوفيني على نظيره المقدوني في إطار منافسات المجموعة الرابعة من الدور الرئيسي من بطولة العالم الـ27 لكرة اليد للرجال بنتيجة 21/31.

سلوفينيا ومقدونيا
سلوفينيا ومقدونيا

 

تشيلي يفوز على كوريا الجنوبية 44/33

فاز منتخب تشيلي على كوريا الجنوبية بنتيجة 44/33، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لكأس الرئيس للمراكز من 25 حتى 32 في بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حاليا. 

تشيلي وكوريا الجنوبية
تشيلي وكوريا الجنوبية

 

صفوت يتأهل لربع نهائي تشالنجر إسطنبول

فاز محمد صفوت لاعب وادي دجلة في بطولة تشالنجر إسطنبول 2021 للتنس، على اللاعب الإيطالي فريديريكو جايو، المصنف ١٣٠ عالميًا بنتيجة 2-0 ليتأهل للدور الربع النهائي من البطولة، التي ستجرى فعاليتها على الملاعب الصلبة في العاصمة التركية، في الفترة من 18 إلى 24 من يناير الجاري.

محمد صفوت
محمد صفوت

 

رسالة جيرالدو للأهلي

حرص الأنجولي جيرالدو، لاعب النادي الأهلي، على توجيه رسالة وداعية للاعبي وجماهير القلعة الحمراء، بعدما رحل عن صفوف الفريق بفسخ عقده بالتراضي. وكتب جيرالدو- عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"- "اليوم كان الأخير لي في النادي الأهلي، أود أن أشكر كل اللاعبين، وكل جماهير النادي، على ما عشته هنا معهم خلال عامين، شكرًا لكم".

جيرالدو
جيرالدو

 

الأحمر رجل مباراة مصر والاتحاد الروسي

حصد قائد منتخب مصر لكرة اليد، أحمد الأحمر، على لقب رجل مباراة الفراعنة والاتحاد الروسي، في المباراة التي أقيمت على صالة استاد القاهرة.

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

 

مصر تهزم الاتحاد الروسي 28/23

فاز منتخب مصر لكرة اليد على الاتحاد الروسي، بنتيجة (28/23) ضمن الجولة الأولى في المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم، التي تضم السويد، سلوفينيا، بيلاروسيا ومقدونيا.

مصر والأتحاد الروسي
مصر والأتحاد الروسي

 

فرنسا تهزم الجزائر 29/26

فاز منتخب فرنسا على منتخب الجزائر بنتيجة 29/26، بالصالة الرئيسية المغطاة بمدينة 6 أكتوبر، في إطار أولى مباريات الدور الرئيسي للمنتخبين ببطولة العالم لكرة اليد

فرنسا والجزائر
فرنسا والجزائر

 

حليم يعلن قائمة الحرس لمواجهة الرجاء

أعلن محمد حليم المدير الفني لحرس الحدود، عن قائمة الفريق لمواجهة الرجاء عصر اليوم في إطار منافسات الجولة التاسعة لمجموعة بحري. جاءت القائمة على النحو التالي: علي فرج ومحمد فوزي في حراسة المرمى، مصطفى حجاب وخالد سامي ووليد عادل، ومحمد أحمد عبد الله (حكة) ومحمد أسعد وعبد الله جمعة ومحمود جمعة وفيلكس، ومحمد رضا ومحمود عبده ومؤمن إبراهيم وغريب ياسر وليد عادل وأحمد سالم، وأحمد حسني ومصطفى صبحي ومحمود أبو جودة، ومصطفى زكي (زيكو)، مصطفى السويسي.

حرس الحدود
حرس الحدود

 

النمسا تهزم المغرب 36/22

فاز منتخب النمسا على منتخب المغرب 36/22 ضمن لقاءات المجموعة الثانية لكأس الرئيس، التي تقام منافساتها بصالة العاصمة الإدارية الجديدة ضمن منافسات بطولة العالم لكرة اليد.

 

 

باروندو سعيد بالفوز على الاتحاد الروسي

أعرب الإسباني، روبرتو باروندو جارسيا، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن سعادته الكبيرة بفوز الفراعنة على الاتحاد الروسي، في أولى مباريات الدور الرئيسي من بطولة كأس العالم لليد التي تقام في مصر خلال الوقت الحالي. وأكد جارسيا، أن الجميع أغلق ملف الهزيمة من السويد، وكان التركيز واضحًا على تحقيق الفوز اليوم وهو ما تحقق.  وقال المدير الفني للفراعنة: "كنت واثقًا جدًا من قدرات اللاعبين، واجهنا منتخبًا صعبًا وقويًا، ونتائجه مميزة من بداية البطولة، ولكننا كنا رجالًا ولعبنا بروح البطولة، وأشكر الجميع على الفوز في مباراة اليوم".

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

 

مانشستر سيتي يغوز على أستون فيلا بهدفين

فاز مانشستر سيتي على ضيفه أستون فيلا بهدفين نظيفين، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي أقيمت على ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

 

الطيار: قدمنا أحد أفضل مستوياتنا

قال محمد عصام الطيار، حارس المنتخب الوطني لكرة اليد عقب مباراة الفراعنة أمام الاتحاد الروسي، في الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لليد، التي تقام حاليا في مصر: "الفريق قدم أحد أفضل مستوياته على الإطلاق منذ انطلاق فعاليات البطولة، كما أن جميع لاعبي الفريق قدموا مباراة كبيرة اليوم".

محمد عصام الطيار
محمد عصام الطيار

 

بيلاروسيا والسويد يتعادلان 26/26

حسم التعادل مباراة منتخب بيلاروسيا أمام نظيره السويدي بنتيجة 26/26 ضمن الجولة الأولى في المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021 التي تضم منتخب مصر ومقدونيا وسلوفينيا وروسيا.

 

النرويج تهزم البرتغال 29/28

فاز المنتخب النرويجي على نظيره البرتغالي 29- 28 في المواجهة التي انطلقت على ملعب صالة الدكتور حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للدور الرئيسي لكأس العالم لكرة اليد للرجال، مصر 2021 التي تستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

 

يونايتد يواصل تألقه بفوز مستحق على فولهام بهدفين نظيفين  

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا مستحقًا على نظيره فولهام، بنتيجة 0/2 ضمن لقاءات الجولة رقم 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

مانشستر يونايتد يسحق فولهام
مانشستر يونايتد يسحق فولهام

 

يوفنتوس يفوز على نابولي ويتوج بكأس السوبر الإيطالي

توج فريق يوفنتوس بكأس السوبر الإيطالي على حساب نابولي، الذي تلقى الخسارة بثنائية نظيفة على ملعب استاد مابي.

يوفنتوس يتفوق علي نابولي
يوفنتوس يتفوق علي نابولي

 

اتحاد الكرة يخفف عقوبة محمد الشناوي لمباراة واحدة

قررت اللجنة اعتماد التوصيات والقرارات الصادرة عن إدارة المسابقة بحفظ شكوى نادي وادي دجلة ضد إشراك نادي طلائع الجيش اللاعب محمد ناصف، حيث تم التأكد من صحة مشاركته بحصوله على إنذار واحد فقط، وكذلك تخفيض عقوبة اللاعب محمود وادي لاعب نادي بيراميدز إلى ٤ مباريات بدلًا من ٨ مباريات، مع تغليظ العقوبة المالية، لتكون ٢٠٠ ألف جنيه، على أن تسدد قبل عودة اللاعب للمشاركة، وتخفيض العقوبة الموقعة على اللاعب محمد السيد الشناوي، لاعب النادي الأهلي إلى مباراة واحدة مع تغليظ العقوبة المالية إلى ٥٠ ألف جنيه، على أن تسدد قبل أن يشارك في المباريات، وذلك بعد مراجعة لجنة الحكام التي أقرت بوجوب حصول اللاعب على العقوبة المخصصة للاعب الحاصل على بطاقة.

الأتحاد المصري لكرة القدم
الأتحاد المصري لكرة القدم

 

المحمدي: لا أستطيع فهم قاعدة التسلل

أعرب أحمد المحمدي، المحترف المصري داخل صفوف أستون فيلا، عن استيائه من حكم اللقاء بعد الهزيمة، التي لحقت بهم أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحمد المحمدي
أحمد المحمدي

 

كريستيانو رونالدو أفضل هداف في تاريخ كرة القدم

أحرز الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، هدف تقدم فريقه في شباك نابولي عند الدقيقة 64 في نهائي كأس السوبر الإيطالي 2021.

وكتب النجم البرتغالي اسمه بأحرف من ذهب، كأفضل هداف في تاريخ كرة القدم، برصيد 760 هدفًا في المباريات الرسمية، ليفك شراكته مع اللاعب النمساوي التشيكي جوزيف بيكان، صاحب الـ759 هدفًا.

ويمني رونالدو النفس في التتويج باللقب الحادي والثلاثين في مسيرته الاحترافية، والثاني بهذا اللقب بقميص "البيانكونيري"، بعد أن قاده في الموسم الأول إلى الفوز على ميلان، في نهائي 2018، بإحرازه هدف الفوز الوحيد "الذهبي" له في الدقيقة 61 من عمر المباراة التي جمعتهما في مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، بمدينة جدة السعودية.  

كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

 

جوارديولا يشيد بأداء السيتي.. ويعلق على إصابة دي بروين

 

أعرب بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن سعادته بالفوز الصعب الذي حققه الفريق على أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا
جوارديولا

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز