عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخبات حجزت تذكرة الدور الرئيسي في مونديال اليد

النشرة الرياضية اليوم في مصر.. تعادل الأهلي وليفربول وانسحاب الرأس الأخضر

ترصد لكم "بوابة روزاليوسف" أهم الأحداث الرياضية المحلية والعالمية التي حدثت أمس، ومنها: تعادل الأهلي والبنك الأهلي،وتعادل ليفربول ومانشستر يونايتد سلبيًا قي ديربي لندن، ومنتخبات حجزت تذكرة في الدور الرئيسي لمونديال اليد.



 

نصر: مباراة مقدونيا بداية ظهور مستوى مصر

أكد هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، أن مباراة الفريق أمام مقدونيا، هي بداية ظهور مستوى منتخب مصر في كأس العالم، مؤكدا أن الاستمرار بثبات سيكون شعار المرحلة.

هشام نصر

 

النشرة الرياضية اليوم في مصر

عيد: السياحة الرياضية نمط معروف وليس منتشرًا لدينا

أكد محمد عيد، المدير الإقليمي للتسويق بمجموعة للفنادق والمنتجعات السياحية، أن السياحة الرياضية نمط معروف، ولكن لم يكن هناك تركيز من الدولة عليها في الفترة السابقة. وقال عيد، في تصريحات تليفزيونية: إن السياحة الرياضية مثل السياحة الأثرية، لكنها تجمع بين السياحة والرياضة، مضيفًا أن الدولة بدأت تلقي الضوء عليها، خاصة بعد تنظيم البطولات في الفترة الأخيرة، وأن الفرق المشاركة في مونديال اليد روجت للسياحة المصرية في تلك الفترة.

محمد عيد

 

 

باتشيكو يرفض رحيل عيد

رفض البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، رحيل أحمد عيد، الظهير الأيمن للفريق الأول بالقلعة البيضاء.

باتشيكو

 

 

بعد انسحاب الرأس الأخضر.. فوز ألمانيا اعتباريًا 10/0

استقر مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، على احتساب نتيجة مباراة ألمانيا والرأس الأخضر، التي كان مقررًا إقامتها أمس، في الجولة الثانية من الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، لصالح المنتخب الألماني بنتيجة (10-0).

الرأس الأخضر

 

 

سلة الشيخ زايد للبنات تحت 18 تصعد لبطولة الجمهورية

حقق فريق نادي الشيخ زايد ١٨سنة لكرة السلة بنات فوزا ثمينا على فريقي البنك الأهلي و٦ أكتوبر، وحصل على المركز الثاني في بطولة ٣×٣ دوري القطاعات وصعد لبطولة الجمهورية.

ناشئات سلة الشيخ زايد

 

 

إيهاب جلال يعلن قائمة غزل المحلة

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لمصر المقاصة، قائمة فريقه للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق المحلة، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة المقرر إقامتها في الثانية والنصف مساء اليوم الاثنين باستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري وي المصري. وضمت القائمة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو وأسامة العزب ومحمد دسوقي وأحمد مودي وعصام صبحي وحسني فتحي وهشام محمد وخالد أوتشو وأحمد متعب ومصطفى شبيطة وعلي محمد ومحمد عادل "أمو" وزياد أشرف وعماد فتحي وأحمد صبيحة ومفتاح طقطق ورجب عمران وشميلس بيكلي وباولن فوافي وعبد الله مجدي ومحمود الغزالي وأحمد عادل "ميسي".

مصر المقاصة

 

 

صبحي ومصطفى في مباريات المجموعة الرابعة

شهدت مباريات المجموعة الرابعة من بطولة العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجارى، والتي تقام باستاد القاهرة؛ حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. ومن المقرر أن يحضر وزير الرياضة المباراة الأولى بين الأرجنتين والبحرين في السابعة مساءً، كما يشهد مباراة الكونغو مع الدنمارك في التاسعة والنصف مساء، التي يشهدها حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة والدكتور حسن مصطفي رئيس الأتحاد الدولي لكرة اليد

 

 

باتشيكو في جلسة مغلقة مع لاعبي الزمالك

عقد جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور عبد الحليم علي، مدير الكرة بالنادي.

تدريبات الزمالك

 

 

مواعيد مباريات الأهلي المقبلة

أعلن مسؤولو اتحاد الكرة المصري مواعيد مباريات النادي الأهلي في مسابقة الدوري الأسابيع من الأسبوع الثامن حتى الرابع عشر، من بطولة دوري وي المصري. الأهلي والمقاولون العرب، يوم 21 يناير، على استاد الأهلي وي السلام، في الجولة التاسعة. بيراميدز والأهلي، يوم 26 يناير على استاد الدفاع الجوي، في الجولة العاشرة. الأهلي وسموحة، يوم 16 فبراير، استاد الأهلي وي السلام، مؤجلة من الجولة الحادية عشرة. الأهلي وطلائع الجيش، يوم 28 فبراير، على ملعب الأهلي وي السلام في الجولة الرابعة عشرة. الإسماعيلي والأهلي، يوم 10 مارس، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، مؤجلة من الجولة الثانية عشرة.

الأهلي

 

 

مصر تحجز تذكرة الدور الرئيسي

يعد المنتخب الوطني المصري بقيادة الإسباني روبيرتو جارسيا المدير الفني، واحدًا من المنتخبات التي حجزت مكانًا لها في الدور الرئيسي، بعد الفوز في الدور التمهيدي بالجولتين الأولى بنتيجة (35-29) على تشيلي، والثانية بنتيجة (38-19) على مقدونيا، ليحجز لنفسه مكانًا وسط منتخبات الدور الرئيسي من البطولة المونديالية. مواجهات الدور الرئيسي للفراعنة ينتظر المنتخب الوطني مواجهات قوية في الدور الرئيسي من المونديال، إذ من المتوقع أن يخوض الفريق 3 مباريات في الدور الرئيسي أمام روسيا وبيلاروسيا وسلوفينيا. وفي حال تأهل المنتخب المصري إلى دور الـ8، سيكون منتخب مصر على موعد مع مواجهة أمام أحد منتخبات الصف الأول في أوروبا، وفي الغالب سيكون الفريق وجها لوجه مع منتخب الدنمارك "حامل اللقب" أو المنتخب الكرواتي العنيد.

منتخب مصر أمام مقدونيا

 

 

لاعبو الزمالك يذبحون عجلًا

قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بذبح عجل وتوزيعه على العمال، وذلك على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

تدريبات الزمالك باستاد عبد اللطيف أبو رجيلة

 

 

زيزو المالية يتعاقد مع البلدية

تعاقد نادي بلدية المحلة مع اللاعب أحمد عبد العزيز (زيزو) مهاجم وصانع ألعاب نادي مالية كفر الزيات والشرقية للدخان سابقا.

زيزو مالية كفر الزيات

 

 

بقيادة مصرية.. بهلاء يواجه نزوى

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي بهلاء العماني، مباراة قوية أمام فريق نزوى، في الجولة السادسة من بطولة الدوري العماني، تحت القيادة الفنية لعبد الناصر محمد وجهازه المعاون مصطفى عسكر المدرب العام ووسام إسماعيل مدرب حراس المرمى.

عبد الناصر محمد

 

 

لي لي إسماعيل بطلة كأس مصر للجمباز تحت 6 سنوات

فازت لي لي محمود إسماعيل بكأس مصر، للجمباز الفني فردي آنسات، تحت ست سنوات، في المنافسات التي أقيمت على صالة مدينة نصر، حيث تسلمت اللاعبة الميدالية الذهبية في وجود إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز.

لي لي أسماعيل جمباز

 

 

بالفوز على سبورتنج.. فاركو يتأهل لتمهيدي كأس مصر

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو إلى الدور التمهيدي الثالث لكأس مصر، بعد الفوز على سبورتنج السكندري بركلات الترجيح.

فريق فاركو

 

 

يد سويسرا في جولة بالأهرامات

استقبلت منطقة آثار الهرم منتخب سويسرا لكرة اليد، المشارك في النسخة الـ٢٧ لبطولة العالم لكرة اليد للرجال ٢٠٢١، التي تستضيفها مصر حتى ٣١ يناير الجاري.

زيارة منتخب سويسرا لكرة اليد للأهرامات

 

 

عودة مسحة Pcr للاعبي الدوري

أقر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، العودة إلى نظام المسحة الطبية Pcr، للكشف عن فيروس كورونا، بالنسبة للاعبي أندية الدوري، على أن يجرى الاختبار قبل المباريات بـ48 ساعة، ويحدد كل ناد موعد إجراء المسحة حسب ظروفه، وذلك تزامنا مع الأوضاع الحالية.

مسحة Pcr للاعبي الدوري

 

 

فضل الله يثني على انتصارات الفراعنة

أثنى الدكتور محمد فضل الله، المستشار الاستراتيجي الرياضي الدولي، على انتصارات المنتخب المصري لكرة اليد خلال كأس العالم، المقام حاليا في مصر إلى 31 يناير الجاري.

محمد فضل الله

 

 

المجموعة الثالثة.. هزمت اليابان 31/29.. قطر تنتزع تذكرة الدور الرئيسي

انتزع المنتخب القطري الأول لكرة اليد، تذكرة التأهل للدور الرئيسي بعد الفوز على نظيره الياباني بنتيجة 31/29، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة العالم رقم 27.

اليابان وقطر

 

 

بالتزكية.. فهيم رئيسًا لكمال الأجسام العربي

فاز الدكتور عادل فهيم برئاسة الاتحاد العربي لكمال الأجسام بالتزكية للمرة الرابعة على التوالى، جاء ذلك خلال الجمعية العمومية التي عقدت أمس بالإسكندرية، بحضور كامل لجميع رؤساء الاتحادات الرياضية العربية وضيف الشرف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

الدكتور عادل فهيم رئيسا للأتحاد العربي لكمال الأجسام

 

 

تأجيل مباراة الاتحاد وإنبي لأول مارس

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الاتحاد السكندري وإنبي، المقرر إقامتها غدًا الاثنين، إلى الاثنين أول مارس المقبل في الخامسة عصرًا، بسبب ظهور 11 حالة مصابة بفيروس كورونا، بين صفوف اللاعبين والجهاز الفني لزعيم الثغر.

الأتحاد السكندري

 

 

تعادل سلبي بين الأهلي والبنك الأهلي

حسم التعادل السلبي أحداث مباراة فريقي الأهلي والبنك الأهلي، التي أقيمت على استاد المكس، في خضم منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

 

محمد صفوت يشارك في تشالنجر

يستعد بطل التنس الدجلاوي، محمد صفوت، للمشاركة في سلسلة بطولات تشالنجر المقبلة المقامة في تركيا.

 

 

أحمد الأحمر: المعسكرات المتتالية رفعت المعدل البدني

قال النجم العالمي، ميسي كرة اليد المصرية، أحمد الأحمر لاعب الزمالك: واجهنا ظروفا صعبة خلال فترة الإعداد، بسبب عدم القدرة على لعب مباريات ودية مع فرق أوروبية، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، لكننا عوضنا ذلك برفع المعدل البدني طوال المعسكرات المتتالية، التي بدأت في يوليو الماضي.

أحمد الأحمر

 

 

علي زين: مونديال اليد تحدٍ كبير وهدفنا التتويج

قال نجم منتخبنا الوطني، المحترف في الشارقة الإماراتي، علي زين: إن "تنظيم مصر النسخة 27 تحد كبير، سواء على مستوى التنظيم أو للمنتخب. وجميع اللاعبين هدفهم واحد في البطولة وهو تحقيق إنجاز يكتب في التاريخ، في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها البطولة بسبب فيروس كورونا. ونتمنى الظهور على منصة التتويج وحصد ميدالية عالمية

.

علي زين

 

الإسماعيلي يستعد للمقاولون

أنهى الإسماعيلي، تحت قيادة أبو طالب العيسوي، تدريباته استعدادا لملاقاة المقاولون العرب اليوم الاثنين، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس بمسابقة دوري وي المصري.

تدريبات الأسماعيلي

 

 

أسوان: لسنا طرفًا في أزمة ملعب الزمالك

أكد مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي برئاسة اللواء أحمد سليمان، أنهم ليسوا طرفًا- من قريب أو بعيد- في أي أمور مثارة بشأن ملعب مباراة الزمالك بالجولة التاسعة بالدوري.  

 

اللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان

 

 

الدوري الإيطالي.. كروتوني يهزم بينيفينتو 4/1

فاز كروتوني على ضيفه بينيفينتو بنتيجة 4/1 على ملعب إيزيو سكيدا، في إطار الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

 

البريميرليج.. ليفربول يتعادل سلبيًا مع اليونايتد

تعادل ليفربول (حامل اللقب) وغريمه التاريخي مانشستر يونايتد، سلبيًا، على ملعب استاد انفيلد، في إطار منافسات الجولة الـ18 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

مانشستر يونايتد وليفربول

 

 

 

 

المجموعة الثالثة.. كرواتيا تهزم أنجولا 28/20

فاز منتخب كرواتيا على نظيره الأنجولي بنتيجة 20/28 في مباريات الجولة الثانية من بطولة العالم لكرة اليد، التي تقام بمصر بمشاركة 32 منتخبا.

كرواتيا وأنجولا

 

 

موسيماني: لم يحالفنا التوفيق

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي إن فريقه قدم ما في استطاعته أمام فريق البنك الأهلي، مشيرا إلى أن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، لم يتلق تهديدا أو كرات خطرة طيلة شوطي المباراة. وأضاف موسيماني- في المؤتمر الصحفي عقب تعادل فريق السلبي أمام البنك الأهلي على ملعب استاد المكس بالإسكندرية- "قمنا بالضغط مبكرا بهدف التسجيل من البداية ولكن لم يحالفنا التوفيق".

موسيماني

 

 

المجموعة الثانية.. تونس والبرازيل يتعادلان 32/32

تعادل المنتخب التونسي مع المنتخب البرازيلي بنتيجة 32/32، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، في مونديال كرة اليد مصر 2021.

تونس والبرازيل

 

 

المجموعة الرابعة.. الأرجنتين تهزم البحرين 24/21

فاز منتخب الأرجنتيني على نظيره البحريني بنتيجة 24-21، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لمنافسات كأس العالم لكرة اليد، والتي تقام في مصر حتى 30 يناير.

العيسوي: المقاولون تصحيح مسار

أكد أبو طالب العيسوي، المدير الفني للإسماعيلي، صعوبة مواجهة المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة السادسة بمسابقة الدوري الممتاز، قائلًا إن اللقاء فرصة من أجل تصحيح المسار وتحسين ترتيب الفريق بجدول المسابقة المحلية

 

 

المجموعة الرابعة.. الدنمارك يهزم الكونغو 39/19

فاز منتخب الدنمارك على نظيره الكونغولي بنتيجة 39/19، على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات المجموعة الرابعة ببطولة العالم لكرة اليد التي تقام بمصر حتى 31 يناير الجاري. 

 

 

المجموعة الأولى.. المجر تهزم أوروجواي 44/18

فاز منتخب المجر لكرة اليد، بفارق كبير من الأهداف على أوروجواي، بنتيجة 44/ 18.

 

المجموعة الثانية.. إسبانيا تهزم بولندا 27/26

فاز المنتخب الإسباني لكرة اليد بصعوبة على بولندا بنتيجة 27/26 ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة العالم لكرة اليد، المقامة حاليا في مصر.

بولندا

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز