عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عام بلا نوم..ضمور المخ ينهش جسد ”منصور“ وشقيقه يستغيث بالحكومة

عام كامل، صراخ وعويل، الم ووجع، ليل ونهار، تمني الموت للخلاص من التعب المستمر، والذي يكاد ينهش في جسد منصور حواش، عامل صاحب الـ27 عامًا ابن قرية دلهمو التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، والذي اصيب باختناق منذ أكثر من عام داخل حمام منزله أثناء الاستحمام ماتسبب في وجود ضمور بالمخ.



 

كانت حياة العامل الشاب طبيعية، حيث كان يعمل عاملا داخل مزارع مدينة السادات ويتكفل بمصاريف والدته وزوجته الحامل وأشقائه، حتي اليوم الموعود والذي اصيب فيه بضمور في المخ بسبب الاختناق ليغيب عن الوعي الكامل ويصرخ بصوت عال بسبب الآلام التي لحقت بجسده، ليحتاج لمصاريف علاج كثيرة لم تستطع الأسرة الفقيرة تدبيرها نظرًا لضيق اليد وارتفاع تكاليف العلاج.

 

خرجت الأم للعمل، محاولة منها تدبير نفقات علاج نجلها، إلا أن القدر لم يمهلها، لتتوفي عقب الحادث بأشهر معدودة، كما تركته زوجته بعد وضعها لطفلتها لتسكن مع أسرتها، ليجد الشاب المريض نفسه بدون أم وزوجة وابنة، ليس له من حطام الدنيا سوي شقيقه الأصغر ”أحمد“، الذي خرج للعمل محاولة منه مساعدة المريض بأي شكل، ويطرق أبواب وزارة التضامن الاجتماعي للحصول علي أي مبلغ مالي يسد جزءا بسيطا من احتياجات شقيقه، إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل.

 

  

”انقذ ابنك منصور ياريس قبل مايموت“ رسالة أخيرة وجهها أحمد شقيق منصور حواس إلي الحكومة، لعلاجه على نفقة الدولة قبل فوات الأوان.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز