عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيثم عرابي بعد خروج بلقاس من كأس مصر: ظلم من التحكيم غير طبيعي

هيثم عرابي
هيثم عرابي

علق هيثم عرابي المسؤول عن فريق كرة القدم بنادي بلقاس على خسارة الفريق من المنصورة وتوديع كأس مصر. 



 

قال عرابي عبر صفحته على فيسبوك، "الحمدلله علي كل شيء بنلاعب فريق  المنصورة  العريق في الدور الثاني في كاس مصر الماتش انتهي 1/1 بشهادة الجميع مسيطرين علي 90 دقيقة، لعبنا ضربات جزاء وكسبنا، والحكم صفر بفوز بلقاس فجأة حكم الراية، قرر أنه يعيد الضربة الخامسة والمنصورة كسبت بشهادة الجميع بلقاس تستحق المباراة ظلم بين غير طبيعي أنا مشفتش كده في الكرة ضيع اداء ومجهود كل اللي موجودين في المنظومة يلا الحمدلله علي كل شيء مفيش عدل، فيديو الماتش هدية مني للي ماسكين التحكيم في مصر".

 

 

وكان قد تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، إلى الدور التمهيدي الثالث لكأس مصر، بعد الفوز على بلقاس بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب بلقاس. شهدت المباراة ندية بين الفريقين كونها ديربي دقهلاوي ودائما ما تشهد هذه المباراة الندية والإثارة، نجح أحمد عبد العال في تسجل الهدف الأول للمنصورة في الدقيقة 41 من ركلة جزاء.

 

بعد الهدف ظهرت الشراسة الهجومية لفريق بلقاس وهدد مرمى المنصورة بأكثر من فرصة، حتى إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 90، ليسجلها وليد الحصري وسط فرحة عارمة للجميع داخل الملعب.

 

اتجهت المباراة لركلات الترجيح، التي توقفت بسبب دخول الجماهير أرض الملعب للاحتفال بالصعود بعد تسجيل لاعب بلقاس ركلة جزاء، ولكن قرر الحكم إعادة الكرة بسبب تحرك حارس المرمى مما جعل الجميع يعترض على حكم المباراة وتتوقف أكثر من 15 دقيقة، وانتشر الأمن داخل الملعب لحماية حكم المباراة.

 

بعد استئناف اللقاء، نجح فريق المنصورة في التسجيل والتأهل للدور التمهيدي الثالث لكأس مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز