عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على هدافي الدوري المصري

يعتبر الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز 2020 - 2021، من أقوى المواسم، نظرًا لكثرة التدعيمات القوية التي قامت بها الأندية لدعم صفوف فريقها.



 

وتضم جميع الأندية المشاركة في الدوري المصري الممتاز، كوكبة كبيرة من نجوم كرة القدم والكثير من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة والمهارات العالية.

 

ويسعى كل نادٍ للمنافسة بقوة على بطولة الدوري الممتاز، ولضمان مقعد في المربع الذهبي المؤهل للمشاركة في البطولات الإفريقية.

 

هداف الدوري المصري

 

ويشهد ترتيب هدافي الدوري المصري لكرة القدم، تقاسم بين الثلاثي "رمضان صبحي" لاعب بيراميدز، و "محمود عبد المنعم كهربا" لاعب النادي الأهلي، و "أحمد سمير" مهاجم فريق طلائع الجيش برصيد 4 أهداف لكل لاعب.

 

رمضان صبحي

 

وصل "العفيجي" رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز وقائد المنتخب الوطني الأولمبي، إلى الهدف الرابع في الدوري، بعدما قاد بيراميدز للفوز على نظيره المقاولون العرب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل منهم رمضان هدفين، ليحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري.

 

 

محمودعبدالمنعم كهربا

 

ويتصدر محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، ترتيب هدافي الدوري المصري، برصيد 4 أهداف، بعد إحرازه الهدف الرابع له في الدوري في مرمى فريق سيراميكا كليوباترا، في الجولة السادسة لبطولة الدوري العام.

 

 

أحمد سمير

 

وارتقى أحمد سمير مهاجم فريق طلائع الجيش، للمنافسة على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز،  بعد تسجيله هدفًا في مرمى وادي دجلة، ليقود فريقه للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط بهدف دون رد.

 

 

ترتيب هدافي الدوري

 

رمضان صبحي - محمود عبدالمنعم كهربا - أحمد سمير، برصيد 4 أهداف.

 

إمام عاشور - عمر كمال - وليد سليمان - محمد شريف - والتر بواليا - حسام حسن - مروان حمدي - شريف دابو، برصيد 3 أهداف.

 

يذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 16 نقطة، بعد خوض 6 لقاءات فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثاني بنفس الرصيد من عدد النقاط والمباريات، ولكن يتفوق النادي الأهلي بفارق الأهداف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز