عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد سامي يدرس مباريات الإنتاج الحربي قبل مواجهته في الدوري

أحمد سامي
أحمد سامي

يعكف الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي سموحة بقيادة أحمد سامي على دراسة  مباريات فريق الإنتاج الحربي تمهيدًا للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس الذي يلاقيه  الأحد  القادم من الدوري العام وذلك في ظل قوة منافسات الدوري هذا الموسم.



 

وأغلق الجهاز الفني لسموحة صفحة مباراة البنك الأهلي التي أقيمت في الجولة الماضية لمسابقة الدوري العام وانتهت بالتعادل الإيجابى بين الطرفين رغم سيطرة فريق سموحه على مجريات الأمور طوال اللقاء وأضاع لاعبى الموج الأرزق العديد من الفرص السهلة بسبب غياب التوفيق عن مهاجمه حسام حسن وعدم توفيق رفيق كابو فى أغلب الفرص التي أتيحت لهم طوال المباراة.

 

ويواصل فريق سموحة تدريباته اليوميه على ملعب النادي دون الحصول على راحة ،هذا ويخضع عبدالكبير الوادى جناح الفريق للكشف الطبي خلال تدريبات اليوم لتحديد مدى استجابته للعلاج الذي خصع له خلال الأيام الماضية ، ومدى امكانيه مشاركته فى مباراة الفريق القادمة أمام الانتاج الحربى.

 

ويفتقد سموحة جهود مدافعة الليبى محمد الترهوني الذي مازال يعاني من الإصابة بفيروس كرونا، ومازال يخضع للعزل وينفذ برتوكول العلاج المحدد له، من قبل الجهاز الطبي للفريق.

 

ويسعى أحمد سامي المدير الفني للفريق إلى حل عن أزمة العقم التهديفى التي صاحبت اللاعبين خلال مباريات الجولات الماضية في الدوري وعدم قدرة اللاعبين على ترجمة الفرص المتاحة لهم إلى أهداف مما تسبب فى تعادل الفريق في 3 مواجهات والفوز فى جولة وخسارة وحيده ويتحل الفريق حاليا المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

 

ويدسر مدرب سموحة استمرار عملية تدوير اللاعبين من أجل التخلص من الأثار السلبية التي عانى منها اللاعبين بسبب الإصابة بكورونا، كما بدأ يكثف من رفع الحمل البدني للفريق من أجل الوصول إلى فورمة عالية خلال المباريات المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز