عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيد البلد يوقف مستحقات لاعبيه والصحافة تعلق على خروج البايرن وتردد أون تايم سبورتس

النشرة الرياضية اليوم في مصر.. "حلاق" في مونديال اليد و"النني" يحتفل مع آرسنال

حورس 2021
حورس 2021

ترصد لكم بوابة "روزاليوسف" النشرة المرورية اليوم في مصر وأبرز أحداث الرياضة المحلية والعالمية، ومنها: لاعبو منتخبات مونديال اليد يطلبون استقدام "حلاق" قبل خوض المباريات، وزعيم الثغر يوقف مستحقات لاعبيه حتى تتحسن النتائج، والزمالك ينهي صفقة مدافع إنبي أسامة جلال وتتبقى رتوش، وتردد قناة أون تايم سبورتس التي تبث مباريات مونديال اليد.



 

صبحي يتابع الإجراءات الاحترازية لـ"حورس 2021" 

 

يتابع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع غرفة العمليات المركزية لمونديال اليد عملية تطهير وتعقيم الصالات المغطاة ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد، في إطار الاستعداد لمباريات اليوم الثاني لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 التي تستضيفها مصر في الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري.

أشرف صبحي
أشرف صبحي

النشرة المرورية اليوم في مصر

سموحة يدرس الإنتاج

 

يعكف الجهاز الفني لسموحة، بقيادة أحمد سامي، على دراسة مباريات فريق الإنتاج الحربي، للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل ملاقاته الأحد القادم في دوري وي المصري، في ظل قوة منافسات الدوري هذا الموسم.

أحمد سامي
أحمد سامي

 

باوك وردة يتطلع للأفضل

 

أعرب عمرو وردة، لاعب باوك اليوناني، عن رضاه بالأداء الذي قدمه الفريق عقب التعادل مع أولمبياكوس بهدف لكل فريق في الدوري اليوناني.

وتحدث وردة خلال تصريحات نقلها موقع "Sportime" اليوناني: "نستحق الأفضل، لكن هذه هي كرة القدم، الآن علينا التركيز على مواجهة أوفي".

عمرو وردة باوك
عمرو وردة باوك

 

الصحافة الألمانية تعلق على خروج بايرن من كأس ألمانيا

 

علقت الصحف الألمانية أمس الخميس، عن الإقصاء المفاجئ للعملاق بايرن ميونيخ من دور الـ32 من بطولة كأس ألمانيا، عقب الهزيمة أمام هولشتاين كيل، المنافس في دوري الدرجة الثانية بركلات الترجيح 6-5، مؤكدة أنه يحدث مرة كل قرن.

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

 

الزمالك ينهي صفقة أسامة جلال

 

أنهى مسؤولو نادي الزمالك، الاتفاق مع إدارة نادي إنبي، لضم أسامة جلال، مدافع الفريق الأول والمنتخب الأولمبي، بعد الاتفاق على قيمة الصفقة، ويتبقى الآن الرتوش الأخيرة حول كيفية السداد، في ظل رغبة الزمالك على تقسيط المبلغ على دفعتين.

 

رسالة صبحي للمنتخبات المشاركة في "حورس 2021"

 

وجه د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رسالة إلى جميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم لكرة اليد، التي تنظمها مصر حتى نهاية يناير؛ بالاستمتاع بالأجواء المصرية الرائعة في هذا الوقت، الذي يتزامن مع موعد إقامة البطولة.

مونديال اليد
مونديال اليد

اهتمام عالمي بانطلاق مونديال العالم لليد

 

 

اهتمت الصحف العالمية بانطلاق كأس العالم لليد 2021، الأربعاء، التي تستضيفها مصر من 13 حتى 31 من يناير، في النسخة رقم 27 من المسابقة للرجال.

حفل أفتتاح البطولة
حفل أفتتاح البطولة

 

تردد قناة أون تايم سبورتس

 

تنشر بوابة روزاليوسف تردد قناة أون تايم سبورتس 3، بعدما انطلق أمس مونديال العالم لكرة اليد بمصر "حورس 2021"، الذي يستمر حتى 31 من يناير.

وتتجه عيون محبي اللعبة الشعبية الثانية "كرة اليد" إلى شاشة التليفزيون لمشاهدة البطولة ومتابعة مباريات منتخب مصر، خصوصًا بعد منع الحضور الجماهيري للبطولة بسبب انتشار فيروس كورونا، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

أون تايم سبورت
أون تايم سبورت

 

غزل المحلة وأسوان حبايب

 

فرض التعادل الإيجابي بهدف، كلمته على مواجهة الصاعدين حديثًا لبطولة دوري وي المصري، غزل المحلة وأسوان، في إطار مباريات الجولة السابعة للبطولة.

غزل المحلة
غزل المحلة

 

منافسات قوية في مونديال اليد

تشهد بطولة العالم لكرة اليد، التي انطلقت فعالياتها أمس بالقاهرة، في نسختها الـ27 التي تستمر حتى نهاية الشهر الجاري؛ منافسات قوية بين كافة المنتخبات للمنافسة على اللقب والوصول إلى المراكز المتقدمة. وترصد اللجنة الإعلامية للبطولة المجموعات أولا ونظام البطولة والمنافسات المختلفة وصولا إلى المباراة النهائية.

مونديال اليد
مونديال اليد

 

النني يشارك صورًا من ذكرياته مع آرسنال

شارك نجم وسط منتخبنا الوطني، محمد النني، المحترف ضمن صفوف فريق آرسنال الإنجليزي، صورًا لذكرياته مع الفريق منذ انضمامه للفريق عام 2016. ونشر النني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورًا علق عليها: "في مثل هذا اليوم عام 2016، أصبح النني مدفعجيًا".

محمد النني
محمد النني

 

آينتراخت فرانكفورت يستعيد يوفيتش من الريال لآخر الموسم

 

استعاد نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش لمدة ستة أشهر، على سبيل الإعارة من ريال مدريد الإسباني، بعد مرور 18 شهرا فقط على بيع فرانكفورت اللاعب إلى الريال مقابل 60 مليون يورو.

لوكا يوفيتش
لوكا يوفيتش

 

أول تعادل في مونديال اليد.. روسيا وبيلاروسيا

 

حسم التعادل بنتيجة 32-32 مباراة روسيا وبيلاروسيا على صالة استاد برج العرب، في إطار أولى جولات المنتخبين في المجموعة الثامنة- لبطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021- التي تضم معهما سلوفينيا وكوريا.

روسيا وبلاروسيا
روسيا وبلاروسيا

 

كوليش رجل مباراة روسيا وبيلاروسيا

 

حصل اللاعب أولادزيسلاو كوليش، لاعب منتخب بيلاروسيا، على لقب رجل المباراة بين الاتحاد الروسي ومنتخب بيلاروسيا، التي انتهت بالتعادل بين المنتخبين 32-32 ضمن منافسات المجموعة الثامنة. حصل كوليش على جائزة "لقب المباراة" بعد الأداء الرائع الذي ظهر به في اللقاء، حيث سجل 6 أهداف، كما ساعد منتخب بلاده في صناعة اللعب وتمرير الكرات الحاسمة.

أولادزيسلاو كوليش
أولادزيسلاو كوليش

 

الجونة يفوز على الاتحاد

فاز الجونة على ضيفه الاتحاد السكندري، بهدفين نظيفين، على استاد "الجونة"، ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري وي المصري لكرة القدم.

الجونة والأتحاد
الجونة والأتحاد

 

فرح الأسعد في كليمنجارو

تقوم فرح الأسعد، منسقة المؤسسة الإنسانية للتايكوندو في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، بطلة التايكوندو الأردنية السابقة؛ بتنظيم رحلة مدتها عشرة أيام إلى قمة جبل كليمنجارو، من 15 وحتى 25 يناير الجاري، بالتعاون مع منظمة حقوق اللاجئين بالاتحاد العالمي للتايكوندو، وذلك تحت رعاية موقع تتويج نيوز وشركة جي جلوبال.

فرح الأسعد
فرح الأسعد

 

حلاق في كبسولة اليد!

 

من طرائف الكبسولة الطبية، ونظام العزل الفندقي خلال المونديال، طلب اللاعبين «حلاق» لتهذيب شعرهم قبل المباراة؛ بعد نهاية الاستعدادات والتدريب الختامي.

كوريا الجنوبية
كوريا الجنوبية

 

المجموعة الخامسة.. سويسرا يفوز على النمسا 28/25

 

فاز المنتخب السويسري على نظيره النمساوي بنتيجة 28/25 في المجموعة الخامسة، في المباراة التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد بـ6 أكتوبر في إطار منافسات المجموعة الخامسة، والتي تضم معهما النرويج وفرنسا.

سويسرا والنمسا
سويسرا والنمسا

 

المجموعة السادسة.. الجزائر يفوز على المغرب 24/23

 

فاز منتخب الجزائر لكرة اليد على نظيره المغربي بنتيجة 23/24 خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن المجموعة السادسة على صالة العاصمة الإدارية، ضمن بطولة العالم التي تقام بمصر 2021، في الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري.

المغرب والجزائر
المغرب والجزائر

 

المجموعة الثامنة.. سلوفينيا يسحق كوريا 51/29

 

سحق منتخب سلوفينيا لكرة اليد منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 51/29، في إطار مباريات المجموعة الثامنة لبطولة العالم التي تقام بمصر 2021، في الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري.

سلوفييا وكوريا الجنوبية
سلوفييا وكوريا الجنوبية

 

 

الاتحاد يوقف المستحقات حتى تتحسن النتائج

 

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، بالتنسيق مع الجهاز الفني؛ إيقاف جميع المستحقات المالية للفريق لحين تحسن النتائج والأداء خلال المباريات القادمة. جاء قرار مجلس إدارة النادي عقب هزيمة الفريق أمام نادي الجونة، والأداء غير الجيد في بعض المباريات، خاصة مباراة الجونة، رغم قيام إدارة النادي بتوفير كافة عوامل الاستقرار والنجاح سواءً مالية أو إدارية، حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي.

الأتحاد والجونة
الأتحاد والجونة

 

اكتمال منتخبات مونديال اليد

 

اكتملت المنتخبات المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر من 13-31 يناير الجاري، بعدما وصل أمس آخر أربعة منتخبات "قطر وسويسرا وأوروجواي والبحرين"، إلى مطار القاهرة، ووصلت قطر على مطار برج العرب؛ لتكتمل جميع المنتخبات التي يبلغ عددها 32 منتخبًا تتنافس في المونديال.

وصول منتخبات المونديال للقاهرة
وصول منتخبات المونديال للقاهرة

 

الرئيس الجديد للمقاصة: انتظروا ناديًا ينافس على البطولات المحلية والإفريقية

 

كشف المهندس "أحمد عبد الخالق"، الرئيس الجديد لنادي المقاصة، عن عزمه للبدء في إنشاء نادٍ أوروبي يعتبر امتدادًا لنادي المقاصة باليونان، كتكرار لتجربة المقاصة، وذلك بعد نهاية الموسم الرياضي يحمل اسم إحدى شركاته "رويال استيت".

المهندس أحمد عبد الخالق
المهندس أحمد عبد الخالق

 

في مباراة المتعة والإثارة.. الديوك تفوز على النرويج 28-24

 

حقق المنتخب الفرنسي الفوز على نظيره النرويج  بنتيجة 28-24، في المجموعة الخامسة للمباراة التي أقيمت بصالة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد بـ6 أكتوبر في إطار منافسات المجموعة الخامسة التي تضم معهما النمسا وسويسرا لبطولة كأس العالم لكرة اليد رجال في نسختها الـ32 والتي تقام على أرض مصر في الفترة من 13 يناير الحالي حتى 31 من نفس الشهر.

فرنسا والنرويج
فرنسا والنرويج

 

فوز السويد على مقدونيا الشمالية بنتيجة 32 - 20 بمونديال اليد

 

فاز المنتخب السويدي على مقدونيا الشمالية بنتيجة 32 - 20 في المباراة التي أقيمت بينهما على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات المجموعة السابعة في بطولة العالم لكرة اليد رجال في نسختها الـ32 والتي تقام على أرض مصر في الفترة من 13 يناير الحالي حتى 31 من نفس الشهر.

السويد ومقدونيا
السويد ومقدونيا

 

ماذا قالوا عن مواجهة الجزائر ضد المغرب؟

 

حرص المدير الفني لمنتخب المغرب نور الدين بوحديوي على تهنئة منتخب الجزائر بعد الفوز على المغرب بنتيجة 24-23 في افتتاح لقاءات المجموعة السادسة لمصر 2021. وقال بوحديوي خلال المؤتمر الصحفي للقاء: “حزين لخسارتنا لهذا اللقاء أمام الجزائر فكنا أفضل منهم طوال مجريات اللقاء دفاعيا وهجوميا”.

 
 

 

وزير الشباب والرياضة يشهد مباراة منتخبي النرويج وفرنسا في مونديال اليد

 

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة يرافقه الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وستيفان رومانيه السفير الفرنسي بالقاهرة مباراة منتخبي النرويج وفرنسا بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

الوزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي
الوزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي

 

رئيس سانت إتيان يكشف تفاصيل آخر عرض لشراء مصطفى محمد

 

تحدث رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، عن  الجلسة التي جمعته بين أيمن يونس وهشام إبراهيم، وجاءت تفاصيل الجلسة أن النادي الفرنسي عرض 4.5 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

في غياب النني.. أرسنال يفقد نقاطًا جديدة أمام كريستال بالاس في البريميرليج

 

انتهت مباراة أرسنال وضيفه كريستال بالاس، بالتعادل السلبي بدون أهداف، على ملعب الإمارات، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشرة، من الدوري الإنجليزى "بريميرليج".

أرسنال وكرستال بالأس
أرسنال وكرستال بالأس

 

بعد إقصاء الريال.. أتليتك بلباو يتأهل لملاقاة برشلونة في نهائي كأس السوبر

 

حقق نادي أتليتك بلباو المفاجأة بعدما نجح في إقصاء ريال مدريد من دور نصف النهائي من بطولة السوبر الإسباني، بنتيجة هدفين مقابل هدف. 

ريال مدريد وأتليتم بلباو
ريال مدريد وأتليتم بلباو

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز