عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

خبرات روسيا تتعادل مع طموح بيلاروسيا 32-32 في مونديال اليد

روسيا وبلاروسيا
روسيا وبلاروسيا

حسم التعادل بنتيجة 32-32 مباراة روسيا ونظيره البيلاروسى على صالة ستاد برج العرب فى اطار أولى جولات المنتخبين في المجموعة الثامنة التي تضم بيلا روسيا سلوفينيا وكوريا وروسيا فى بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021.



 

وجاءت المباراة مثيرة من جانب المنتخبين ، حيث واجه الدب الروسى منافسة شرسه من المنتخب البيلاروسى الذي يضم عناصر شباب مميزه بين صفوفه ولم يكن صيدا سهلا على مدار الشوطين وفشلت مخالب الدب الروسى والخبرة الكبيرة فى هزيمة طموح بيلاروسيا إلى ان انتهت المواجهه بالتعادل فى اللحظات الأخيرة. 

وقال بيتكوفيتش المدير الفنى لفريق روسيا الملقب بـ"الدب الروسى" عن مجموعة فريقه أعتقد أن لدينا فرصة جيدة للتأهل إلى الدور المقبل، لكن سلوفينيا المرشح الأول لتصدر المجموعة، لاعبوها مستعدون جيدا ويلعبون معا لفترة طويلة.

فيما قال المدير الفني لمنتخب بيلاروسيا " لا أرى مرشحاً واضحاً في المجموعة" ، مؤكداً ان الفرق لديها أساليب لعب مختلفة.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس النسخة الـ27 لبطولة كأس العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر بالفترة بين 13 و31 يناير الجاري ، وحقق المنتخب المصري  فوزا سهلا على نظيره التشيلى بنتيجة 35- 29 في افتتاح المونديال وتقام البطولة التي تضم 32 منتخبا للمرة الأولى في تاريخها بدون جماهير بسبب ظروف وباء كورونا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز