عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤ ..السيسي يثمن التعاون مع لورسن الألمانية لصناعة الفرقاطات والمدمرات

الرئيس السيسي يحضر حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد في استاد القاهرة الدولي...رئيس الوزراء يتابع تنفيذ التكليف الرئاسي بتيسير إجراءات تسجيل عقود الملكية العقارية.. منتخب مصر يقص شريط افتتاح مونديال اليد بالفوز على تشيلى 35-29 في موجز الـ ٢٤



 

السيسي يستعرض الاتفاق النهائي لإنشاء شركة "سيمنز" منظومة قطار كهربائي سريع

استعرض الرئيس عبدالفتاح السيسي الاتفاق النهائي لقيام شركة (سيمنز) العالمية بإنشاء منظومة متكاملة للقطار الكهربائي السريع في مصر بإجمالي أطوال حوالي ألف كم على مستوى الجمهورية، بتكلفة إجمالية قدرها 360 مليار جنيه

 

الرئيس السيسي يحضر حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد في استاد القاهرة الدولي

يحضر الرئيس عبدالفتاح السيسي، حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد، مساء اليوم الأربعاء، بالصالة المغطاة في استاد القاهرة الدولي.

 

الرئيس السيسي يوجه بالاستجابة لاحتياجات ومتطلبات المواطنين الفعلية

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتواصل المباشر مع الأهالي والمواطنين من سكان المرحلة الأولى للمشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري على مستوى الجمهورية في إطار مبادرة حياة كريمة، والتي تضم 1500 قرية على مستوى لجمهورية، وذلك بهدف تدقيق الموقف على أرض الواقع من حيث احتياجات ومتطلبات المواطنين الفعلية وآرائهم تجاه تطوير مناطقهم، وهو الأمر الذي سيوحد جهود أجهزة الدولة ويجعلها أكثر فعاليةً وتركيزاً.  

 

الرئيس السيسي يبحث المشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، بالمجموعة الوزارية المختصة والمسؤولين عن المشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري في إطار مبادرة "حياة كريمة".

 

الرئيس السيسي يثمن التعاون مع شركة "لورسن" الألمانية لصناعة السفن والفرقاطات والمدمرات

ثمن الرئيس عبدالفتاح السيسي، التعاون مع شركة "لورسن" الألمانية العالمية في مجال صناعة السفن والفرقاطات والمدمرات بالنظر إلى السمعة المهنية العالمية التي تتمتع بها في مجال بناء السفن.

 

رئيس الوزراء يتابع تنفيذ التكليف الرئاسي بتيسير إجراءات تسجيل عقود الملكية العقارية

عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اجتماعا لمتابعة تنفيذ التكليف الرئاسي بشأن تيسير إجراءات تسجيل عقود الملكية العقارية، وذلك عبر تقنية (فيديو كونفرانس) بمشاركة المستشار عمر مروان وزير العدل، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية. 

 

الأعلى للقضاء يتبرع بـ10 ملايين جنيه لصندوق تحيا مصر

انطلاقا لما يجيش بصدور القضاة وأعضاء النيابة العامة والإحساس بمسؤوليتهم ورغبته الأكيدة في تخفيف الأعباء تجاه مصر وشعبها الأبي، ولتفادي الآثار الناجمة عن فيروس كورونا.

 

الإسكان: رفع كفاءة المحاور والطرق بـ"القاهرة الجديدة

قام المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بجولة تفقدية بعدد من مشروعات محاور الطرق وأعمال التطوير بالمدينة، يرافقه مسؤولو جهاز المدينة والمشروعات، وذلك لمتابعة سير العمل وإزالة أي عقبات

 

الفيلم المصري "كباتن الزعتري" يمثل مصر في مهرجان صانداس

كشف مهرجان صانداس السينمائي عن مشاركة الفيلم المصري، "كباتن الزعتري" للمخرج والمنتج على العربي في المسابقة الرسمية للمهرجان، ليمثل مصر ضمن فعاليات المهرجان الذي يقام في ولاية أوتاه بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

منتخب مصر يقص شريط افتتاح مونديال اليد بالفوز على تشيلى 35-29

فاز المنتخب المصري على نظيره التشيلي بنتيجة 35-29 في المباراة التي تجمعهما في افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز