الأربعاء 20 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المدير الفني لأسوان: الفريق قادر على استعادة الثقة وعودة الإنتصارات

أكد الكابتن علاء عبد العال، المدير الفني الجديد لفريق نادي أسوان، عقب توليه المسؤولية الفنية للفريق بعد إقالة الكابتن سامى الشيشينى، أنه سعيد بالروح والإمكانات لدى اللاعبيين.



وقال عبد العال خلال قيادته اليوم الأربعاء للمران الأساسي للفريق استعدادا للقاء غزل المحلة غدا الخميس، أن اللاعبيين قادرون على استعادة الثقة وعودة الانتصارات بدليل الفوز في مباراتي انبي وطلائع الجيش، الذين حققهما الفريق في مستهل انطلاقة بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وطالب المدير الفني اللاعبيين بالإخلاص والسعي والتنافس للدخول في أجواء بطولة الدوري بشكل حقيقي، مؤكدا أن كل لاعب سيحصل على فرصته بالعدالة الفنية التي تصب في النهاية لصالح الفريق وطالبهم بضرورة وضع اسم نادى أسوان نصب أعينهم لإسعاد جماهيره.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان قد أدى اليوم التدريب الأخير له تحت قيادة علاء عبد العال قبل السفر عصر اليوم للمبيت بمدينة المحلة لأداء مباراة الجولة السابعة بالدوري الممتاز أمام غزل في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا.

وشهد مران الفريق الحماس والروح المعنوية العالية من اللاعبين من أجل دخول قائمة الفريق المرشحة للمباراة وحرص أعضاء الجهاز الفني على إخراج اللاعبين من حالة عدم التركيز التي انتابتهم نتيجة حالة عدم التوفيق وتوالي الخسائر.