الأربعاء 21 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شيكابالا ينفي الشائعات ويؤكد بقاء زيزو في الزمالك

شيكابالا وزيزو
شيكابالا وزيزو

أكد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، بقاء احمد سيد زيزو لاعب الفريق، وعدم الخروج للاحتراف الخارجي في العين الإماراتي.



 

نشر شيكابالا تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا، “بصفتي الكابتن والقائد لفريق نادي الزمالك أعلن كل الدعم لمجلس الإدارة الحالي وللجهاز الفني للفريق، ونؤكد للجمهور العظيم لا صحة للأخبار المتداولة، زيزو زملكاوي ومكمل في بيته.. وتركيزنا أنا وكل اللاعبين في الملعب فقط. عاش الزمالك وجماهيره”.

 

وكان زيزو، قد تحدث عن حقيقة رغبته في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء من أجل الاحتراف الخارجي.

 

وقال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الماتش”، “تفاجأت بمكالمة والدي، وإلتزمت الصمت في الفترة الماضية، ولكن عندما تحدث والدي للإعلام كان يجب علي التوضيح”.

 

وأضاف زيزو، “أنا ابن نادي الزمالك، وأحترم تعاقدي مع الفريق، كل ما أطلبه هو الوضوح، وانا مخلص لقميص نادي الزمالك، ومتواجد الآن مع الفريق استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي”.

 

وكان والد أحمد سيد زيزو قد تحدث في تصريحات إعلامية عن رفض إدارة النادي السماح لنجله بالاحتراف في صفوف العين الإماراتي، قائلا، “طالما إدارة النادى وافقت على احتراف مصطفى محمد في الدوري الفرنسي فلا مانع من الموافقة على احتراف زيزو، خاصة أن الاستفادة المادية التي ستعود على اللاعب والنادى كبيرة”.

 

ثم نشر زيزو ستوري عبر حسابه على الإنستجرام قائلا، “كل الاحترام والتقدير لكل من تحدث فى الإعلام، والاجتهادات التي تحدث، جمهور الزمالك الواعي يعلم تماماً حبي الشديد لهذا النادي، لولا نادي الزمالك وحب ودعم جمهوره لما وصلت لهذه المكانة".

 

وأضاف زيزو، "سوف أبذل قصارى جهدي في هذا النادي لآخر يوم أنا موجود فيه، شكرا لكل الناس اللي فاهمة ده وألتمس العذر لمن ساء الفهم".