الثلاثاء 20 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اعرف شخصيتك من الطريقة التي تمسك بها يد شريكك

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تشابك  الأصابع، والمشي جنبًا إلى جنب هو بلا شك أحد أفضل المشاعر في العالم، عندما تكون في حالة حب، بينما تخبرنا كثيرًا عن شخصيتك، إذ أن كثير من الناس لا يدركون ذلك، لكن كيفية التعامل مع شريكك يخبرنا كثيرًا عن شخصيتك، لقد قمنا بإدراجهم فيما يلي ، حتى تعرف الفئة التي تنتمي إليها، وفقاً لموقع "تايمز أوف إنديا".



 

 

 

1- راحة اليد لأسفل:

إمساك الأيدي بهذه الطريقة يعني أن الرابطة بينكما أكثر من كونها حنونة، وليست عاطفية، على الرغم من عدم وجود فرق كبير بين الاثنين، فإن هذا الموقف يعني أن أحدكما أكثر حسماً قليلاً من الآخر، إذ تظهر راحة اليد للأسفل تماسكًا وشخصية أقوى.

 

 

 

2- أصابع متشابكة:

هذا  الموقف يعني أن علاقتك مبنية على العاطفة وأن هناك رابطة قوية للغاية بينكما، كلاكما تتشابك أصابعك مع بعضكما البعض بقوة، كدليل على الحب العاطفي، ولا ترغب في التخلي عن قبضة بعضكما البعض بسهولة.

 

 

 

3- وعد الخنصر:

 التعليق يرمز إلى المساحة الشخصية والاستقلال، هذا يعني أنك تحترم مساحة وخصوصية كل منكما، دون الابتعاد كثيرًا عن العلاقة.

 

 

 

4- حمل الذراع:

عندما يحمل أحد الشركاء ذراع الشريك ويربطها بهذه الطريقة، فهذا يعني أن علاقتهم على وشك أن تصبح جادة، على العكس من ذلك، يمكن أن يعني أيضًا أن أحد الشركاء قد يتحول إلى شخص متسلط ، يشعر بالغيرة أو الهوس في بعض الأحيان.

 

 

 

5- إمساك الأصابع وشد اليدين:

هذا  يرمز إلى عدم التوازن في العلاقة، ومن المرجح أن يكون الشريك الذي يسحب يد الآخر حاسمًا ومسيطرًا، في حين أن الشريك الآخر قد لا يرغب في أن يكون بنفس وتيرة شريكه وهذا قد يؤدي إلى الإحباط.

 

 

 

6- أذرع مترابطة:

يقوم الأزواج بهذا الموقف في الغالب أثناء حضورهم بعض المناسبات الاجتماعية، لإظهار علاقتهم بالآخرين، ولكن إذا كان الأزواج يفعلون ذلك بانتظام، فقد يبدو أنهم غير آمنين بشأن أنفسهم أو قد يحتاجون إلى حماية بعضهم البعض باستمرار.

 

 

 

 

7- لا تمسك يدي:

هذا يعني أن شريكك ربما يكون خجولًا حقًا أو يحب الحفاظ على خصوصية الأمور، لا يشعرون برغبة في التشابك بأيديهم في الأماكن العامة ويريدون إبقائها غير رسمية، ومع ذلك قد يكون هذا أيضًا علامة على أن شريكك قد لا يكون مهتمًا أيضًا بالعلاقة، لكن لا تفترض الأمور فورًا.