عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

6 مجاملات يحب الرجل سماعها كثيراً .. تعلميها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يمكن  أن تضفي المجاملات إشراقة على يوم شخص ما على الفور حتى لو كان يمر بشيء صعب، فالقوة تكمن في بضع كلمات مرحة مدهشة بالفعل، بينما تحب النساء الاستماع إلى الإطراءات، فغالبًا ما ينسون تقديم بعض الإطراءات لشركائهم، إذ يمكن لكل رجل أن يقبل حقيقة أنه يحب الإطراء سرا، فإذا كنتِ تكافحين للعثور على بعض الإطراءات المشتركة، فلا داعي للقلق بعد الآن، إذ يقدم موقع "تايمز أوف إنديا" إليكِ بعض الإطراءات الشائعة لتقدميها لرجلك اليوم.



 

 

 

1- تبدو  وسيمًا جدًا اليوم.. هذا القميص يبدو رائعًا:

مجاملة خاصة بالمظهر ستشجع شريكك دائمًاخاصة إذا كان من الملاحظ أنه بذل بعض الجهد الإضافي في المظهر الجيد في ذلك اليوم، دعيه يعرف ما إذا كان يبدو جيدًا.

 

 

 

2- أحب كيف تجعلني أضحك:

عندما تمدح شخصيته وكيف يؤثر، لا بد أن شريكك يقع في حبك مرة أخرى، إذ يحب الرجال عندما تخبريه أن صفاته أو سماته تجذبك حقًا أو تجعلك تشعرين بتحسن في بعض الأحيان.

 

 

 

4-:يمكنك  فعل هذا .. أنا أؤمن بك:

معرفة أنك تؤمنين برجلك أحد أفضل الأشياء التي يمكنك إخبار شريكك بها، إذ سيحترمك شريكك تمامًا لإيمانه به في الأوقات الصعبة، ومن المؤكد أن كلماتك التشجيعية ستضرب على وتر حساس في قلبه.

 

 

 

5- أنا  فخور بك للقيام بذلك:

سوف  يسعد شريكك بسماع المديح منك، إذا كان يعمل بجد، أو فعل شيئًا صعبًا حقًا، فتأكدي من وجودك معه في كل نقطة، وأيضًا إخباره بأنه قام بعمل جيد سيشجعه.

 

 

 

6- هذا الطبق رائع .. لقد أتقنت مهاراتك في الطهي:

إن مجاملة رجلك على مهاراته في الطبخ ستجعلك تكسبين بالتأكيد نقاط لديه، فالرجل يحب عندما يمتدح الناس مهاراته في الطهي، لأنه يبذل الكثير من الجهد في إتقان الطهي، وعندما يرفع قبعة الطاهي، لذا أحرصي على مدح رجلك في كل مرة يقوم فيها بطهي وجبة لذيذة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز