عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد الفوز على تشيلسي.. دي بروين: نقترب من تحقيق هدفنا

كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

أعرب كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، عن سعاته الكبيرة بعد الفوز على تشيلسي بثلاثية مقابل هدف، مؤكدًا على أن فريقه قادر على إظهار قوته أمام الكبار.



 

وتحدث دي بروين في تصريحات أبرز موقع ناديه الإنجليزي قائلًا:" نحن نخوض معركة شاقة ولكننا نقترب أكثر من تحقيق هدفنا وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به الآن".

 

وتابع لاعب وسط مانشستر سيتي: "الفارق في مباراة تشيلسي عن باقي المباريات التي نخوضها هو أنه عندما سنحت لنا الفرص سجلنا منها".

 

وأضاف: "أعتقد أن السنوات التي كنا فيها أبطالا للدوري الإنجليزي، كنا نفوز فيها بهذه المباريات الكبيرة".

 

وأوضح دي بروين حديثه بأن العام الماضي لعب مانشستر سيتي مباريات جيدة ولكنهم لم ينجحوا في تحقيق الفوز أمامهم وهذا عكس ما يحدث الموسم الحالي.

 

وأكد: "أعتقد أننا أظهرنا أمام تشيلسي أنه يمكننا الفوز على كبار الدوري الإنجليزي".

 

وعن لعبه في مركز المهاجم الوهمي أمام تشيلسي أجاب قائلًا: "الأمر كان غريبا بعض الشيء في البداية".

 

وأتم "لقد لعبت في هذا المركز عدة مرات في مسيرتي، والمدرب طلب مني القيام بهذا العمل لذا حاولت أن أفعل ذلك بأفضل شكل ممكن ومن الجيد أننا فزنا بالمباراة بهذه الطريقة".

 

 

مانشستر سيتي يفوز على تشيلسي 1/3 في البريميرليج

 

 

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا مستحقًا على مضيفه تشيلسي، بنتيجة 1/3 في المباراة المثيرة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

افتتح جوندوجان هدف تقدم مانشستر سيتى عند الدقيقة 18 من زمن المباراة ثم أضاف فيل فودين الهدف الثانى عند الدقيقة 20، قبل أن يختتم كيفين دى بروين، ثلاثية مانشستر سيتى التي سُجلت في الشوط الأول عند الدقيقة 35 من زمن المباراة.

 

وفي الشوط الثاني نجح تشيلسي في تسجيل هدف شرفي عند الدقيقة 90+2 سجله هوديسون أوداي مهاجم البلوز.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز