عاجل
السبت 24 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

انتقال صلاح إلى الليجا.. نتائج المباريات.. آخر استعدادات حورس 2021

النشرة الرياضية.. المقاصة يعمق جراح الدراويش

محمد صلاح يراوغ لاعبي ريال مدريد
محمد صلاح يراوغ لاعبي ريال مدريد

ترصد لكم بوابة "روزاليوسف" أبرز أحداث الرياضة المحلية والعالمية، ومنها: 110 ملايين إسترليني تفصل صلاح عن اللعب في الليجا، وتوتر العلاقة بين جماهير الزمالك ومصطفى محمد، وأبرز نتائج مباريات أمس.



 

نجم مانشستر سيتي يخرق بروتوكول كورونا

خرق بنجامين ميندي، أحد نجوم فريق مانشستر سيتي، البروتوكول الصحي الخاص بفيروس كورونا، واستضاف حفلًا في منزله، عشية رأس السنة الجديدة، في الوقت الذي تعرض خمسة من زملائه للإصابة بكوفيد-19.

بنجامين ميندي
 

 

إجراءات احترازية مكثفة لاستقال منتخب اليابان

كشف ممدوح الششتاوي رئيس لجنة الإقامة والإعاشة ببطولة العالم لكرة اليد، استقبال المنتخب الياباني بمصر أمس، وسط إجراءات احترازية غير مسبوقة منذ لحظة نزوله المطار حتى الوصول إلى الفندق المخصص للبعثة.

 

وكان في استقبال بعثة اليابان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وذلك وسط تطبيق صارم لكافة الإجراءات الطبية والضوابط الاحترازية الموضوعة ضمن خطة تأمين تنفيذ فعاليات ومنافسات بطولة العالم لكرة اليد.

 

اجراءات أمنيه مكثفة لاستقبال منتخب اليابان لكرة اليد بمطار القاهرة
 

 

تاليا سامح تحافظ على صدارة ناشئات الجولف

حافظت الصاعدة تاليا سامح، لاعبة نادي سبورتنج للجولف، على صدارتها للتصنيف المحلي للناشئات، حيث احتلت المركز الأول خلال النصف الأول من الموسم الحالي 2020/2021.

تاليا سامح ولحظة التتويج
 

 

سموحة يدرس الإنتاج بـ"الفيديو"

يدرس الجهاز الفني لسموحة بقيادة أحمد سامي، مباريات فريق الإنتاج الحربي؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل لقاء الخميس في دوري وي المصري.

أحمد سامي المدير الفني لسموحة السكندري
 

 

البيطاش وأبو تلات في انطلاق الميني فوتبول

في أمسية كروية تاريخية، انطلقت أول مباراة رسمية للميني فوتبول بين نادي البيطاش ومركز شباب أبو تلات، بحضور أحمد سمير سليمان رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول، واللواء طارق حسن رئيس منطقة الإسكندرية للميني فوتبول (كرة القدم المصغرة).

 

أحمد سمير رئيس أتحاد الميني فوتبول
 

 

مسحة طبية لبواليا استعدادًا لدوري الأبطال

خضع والتر بواليا، مهاجم الأهلي، لمسحة طبية رفقة زملائه بالفريق أمس الأحد؛ استعدادًا لمواجهة سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها غدًا، الثلاثاء.

 

والتر بواليا يخضع للمسحة الطبية
 

 

بواليا: فخور بالانضمام لنادي القرن

عبر والتر بواليا، مهاجم الأهلي الجديد، عن فخره وسعادته بالانضمام إلى نادي القرن، مؤكدًا أنها خطوة كبيرة ومهمة جدًا في مشواره الكروي؛ لأن اللعب في صفوف الأهلي شرف كبير، ويحتاج لبذل مجهود مضاعف؛ لإثبات الذات والفوز بحب وثقة جماهير القلعة الحمراء.

 

والتر بواليا وأمير توفيق
 

 

أروابارينا يطلب تدعيمات لبيراميدز!

طالب المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، إدارة النادي باستغلال فترة الميركاتو الشتوي في شهر يناير الجاري، لتدعيم بعض المراكز في الفريق.

 

بيراميدز
 

وزير الطيران يفقد المطار قبل "حورس 2021"

تفقد الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، ونائبه الطيار منتصر مناع، ولفيف من قيادات الوزارة صالة (4) بمطار القاهرة الدولي لمتابعة آخر الاستعدادات لاستقبال الفرق الرياضية المشاركة في "حورس 2021"، والشخصيات المهمة من الاتحاد الدولي لكرة اليد وكذا وسائل الإعلام من جميع دول العالم. 

 

وزير الطيران المدني يتابع غرف عمليات بطولة كاس العالم لكرة اليد
 

 

مصطفى محمد وجماهير الزمالك.. علاقة متوترة

توترت العلاقة بين مصطفى محمد مهاجم الزمالك، وجماهير الفريق، بعد تمسك اللاعب بالاحتراف الخارجي في منتصف الموسم والرحيل إلى فريق سانت إتيان، أحد فرق الدوري الفرنسي.

مصطفي محمد
 

 

غرامة وتعويض على "البلدوزر"

قضت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار عامر درويش بتغريم مجدي عبد الغني، لاعب الأهلي السابق 20 ألف جنيه وتعويض 20 ألف جنيه، وإلزامه بمصاريف وأتعاب المحاماة، لسب وقذف جمال جبر مدير الإعلام بالنادي الأهلي في إحدى البرامج التليفزيونية.

مجدي عبد الغني البلدوزر
 

 

المقاولون يستعد جيدًا للنجم

استعد المقاولون العرب جيدًا لخوض مباراة كرة القدم التي ستقام يوم الأربعاء المقبل، أمام فريق النجم الساحلي في الدور الـ32 لبطولة الكونفدرالية.

المقاولون العرب
 

 

جراحة صليبي لمحمود صلاح

أجرى اللاعب محمود صلاح، لاعب الوسط المهاجم بنادي أسوان، اليوم الأحد، جراحة الرباط الصليبي بعد إصابته بالجولة الثالثة أمام المصري البورسعيدي.

محمود صلاح لاعب أسوان يخضع لعملية الرباط الصليبي
 

 

110 ملايين تفصل صلاح عن الليجا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن مفاجأة كبرى في المشوار الاحترافي لنجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، هداف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن ريال مدريد وضع محمد صلاح على قائمة اهتماماته، وأصبح جاهزًا لدفع 110 ملايين جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات الدولي المصري في الميركاتو الصيفي المقبل.

محمد صلاح
 

 

الجونة يعلن ضم عربي بدر

أعلن نادي الجونة، عن إتمام تعاقده مع عربي بدر، نجم النادي الأهلي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

عربي بدر
 

 

أتلتيك بلباو يفوز على إلتشي

فاز فريق أتلتيك بلباو على ضيفه إلتشي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أتلتيك بلباو
 

 

مبادرة لتطبيق عولمة وعدم محدودية قيد اللاعبين الأجانب 

اقترح الدكتور محمد فضل الله، المستشار الاستراتيجي الرياضي الدولي، مبادرة تطبيق عولمة وعدم محدودية قيد اللاعبين الأجانب في كرة القدم المصرية، مثلما هو الحال في أكبر وأقوى دوريات العالم.

محمد فضل الله
 

 

روما يفوز على سامبدوريا

فاز فريق روما على ضيفه سامبدوريا بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

روما
 

 

 تحقيق "منتخب الشباب" أمام "الأخلاق والقيم"

قررت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، إحالة تقرير لجنة التحقيق بشأن أزمة منتخب الشباب، إلى لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد.

الجبلاية
 

 

بروسيا دورتموند يفوز على فولفسبورج

فاز فريق بروسيا دورتموند على مضيفه فولفسبورج بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الألماني لكرة القدم.

بروسيا دورتموند
 

 

ليستر يفوز على نيوكاسل

حقق ليستر سيتي فوزا ثمينا على مضيفه نيوكاسل بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ليستر سيتي
 

 

المقاصة يقسو على الإسماعيلي بثلاثية

بثلاثة أهداف مقابل هدف، فاز مصر المقاصة على الإسماعيلي، على استاد المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري وي المصري.

مصر المقاصة والأسماعيلي
 

 

البايرن يحوِّل تأخره بهدفين إلى فوز بخماسية

حوِّل بايرن ميونخ تأخره بهدفين أمام ضيفه ماينز إلى فوز كبير بنتيجة (5-2) على ملعب أليانز أرينا، في الجولة الـ14 من الدوري الألماني لكرة القدم.

بايرن ميونخ
 

 

 

 

ميلان يستعيد صدارة الكالتشيو

استعاد ميلان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه بينفينتو بهدفين نظيفين باستاد سانتا كولومبا في إطار الجولة الـ15 من البطولة

انتر ميلان
 

 

برشلونة يتفوق على هويسكا بهدف نظيف في الليجا

فاز فريق برشلونة على هويسكا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، في الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

برشلونة
 

 

مانشستر سيتي يفوز على تشيلسي 1/3 في البريميرليج

حقق مانشستر سيتي فوزًا مستحقًا على مضيفه تشيلسي، بنتيجة 1/3 على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز