عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"أروابارينا" يطالب باستغلال فترة الانتقالات الشتوية

بيراميدز
بيراميدز

طالب المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من إدارة النادي استغلال فترة الميركاتو الشتوي في شهر يناير الجاري، لتدعيم بعض المراكز في الفريق.



 

يأتي ذلك ضمن خطة أروابارينا في الوصول بالفريق إلى أعلى مستوى من الجاهزية الفنية، للمنافسة بكل قوة على جميع البطولات المحلية و الإفريقية.

 

وكان مركز وسط الملعب هو أهم أولويات المدير الفني في خطة التدعيم، حيث طالب بالبحث عن لاعب وسط على درجة عالية من الكفاءة، للتواجد بجوار عبدالله السعيد أو لتعويض غيابه.

ومن جانبهم يجهز مسؤولي نادي بيراميدز قائمة بأسماء لاعبي الوسط المرشحين للانضمام إلى صفوف الأزرق السماوي في فترة الانتقالات الشتوية، لعرضهم على المدير الفني قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع النادي أو اللاعب.

 

وأكد المدرب، أن الإدارة تساند الفريق وتدعمه وهناك تواصل يومي مع مسؤولي النادي والإدارة تلبي كل طلبات الجهاز الفني واللاعبين ونتحدث يوميا حول جميع الأمور.

 

 وتابع، الدوري ما يزال طويلا والفريق يخوض مباراة كل 4 أيام، وهناك فيروس كورونا وإصابات وإيقافات تبعد مجموعة من العناصر، وهدفه أن يكون هناك 18 لاعبا على أفضل مستوى وجاهزية فنية للمباريات، وهو يحتاج لكل العناصر المسجلة بالقائمة والكل بنفس الأهمية داخل الفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز