الإثنين 17 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مسلسل ضربة معلم في الصدارة

شهد مسلسل "ضربة معلم"، تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة 32، التي تصدرت الحلقة اهتمامات المتابعين، وتصدر على إثرها المسلسل وبطله الفنان محمد رجب مؤشرات الأكثر بحثا على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



ويرغب الكثيرون في معرفة مواعيد عرض مسلسل ضربة معلم والقناة العارضة، عبر المنصات الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما لقى قبولًا كبيرًا لدى الجمهور، وتداول رواد السوشيال ميديا مقاطع للمسلسل منذ بدايته.

مواعيد عرض مسلسل ضربة معلم  يعرض مسلسل ضربة معلم عبر قنوات cbc، من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قناة CBC الفضائية، ويتم إعادة عرضه في الثانية عشرة منتصف الليل، فيما يتم إذاعته عبر قناة cbc دراما الساعة الحادية عشر مساءً، ويتم إعادة عرضه على نفس القناة خلال اليوم مرتين فى الخامسة صباحا والثانية ظهرا.

أحداث مسلسل ضربة معلم  تدور أحداث المسلسل فى إطار شعبي، ويجسد دور البطولة محمد رجب ويقوم بدور شخصية شاب فقير يعمل "فواعلي"، يعتمد على اليومية أى عمالة غير المنتظمة، ويعيش داخل حارة شعبية، وتمر حياته بمنعطفات ويواجه العديد من المفارقات مع أبناء الحارة ثم يحدث تحول فى حياته يصبح بعدها من أبناء الطبقة الغنية.

وكانت قد بدأت شركة سينرجى منذ فترة فى الترويج للعمل حين طرحت البرومو الخاص بالعمل، ثم قامت بطرح تتر العمل الذي يقوم بغنائها المطرب الشعبي أحمد شيبة والأغنية تحمل اسم "من تحت الصفر"، وهي من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع الموسيقي أشرف البرنس، ومهندس الصوت أحمد جودة.

أبطال مسلسل ضربة معلم  مسلسل "ضربة معلم" من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولي، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء حكم دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين.

وأعربت الفنانة رانيا فريد شوقي عن سعادتها بردود الفعل على مسلسل "ضربة معلم"، مشيرة إلى أن المسلسل يلاقي رواجًا كبيرًا، وقالت: إنها تابعت ردود أفعال الجمهور وتعليقاتهم على السوشيال ميديا وكلها جاءت إيجابية ومبشرة .. مضيفة أن عوامل عدة جذبتها لهذا العمل منها التركيز على البعد الإنساني بشكل كبير وذلك في إطار شعبي تشويقي.