عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الشحات مبروك" عن تصريحات "بيج رامي" بشأن كمال الأجسام: غير مطالب بالشرح

االشحات مبروك
االشحات مبروك

علق الكابتن الشحات مبروك، بطل العالم في كمال الأجسام، على تصريحات إعلامية للبطل بيج رامي بشأن بطولة "مستر أولمبيا"، حيث قال بيج رامى: إن بطولة مستر أولمبيا هي بطولة محترفين، أما باقى البطولات فهى بطولات هواة.



وأوضح الكابتن الشحات ما يقصده بيج رامى خلال تلك التصريحات، قائلا: إن هناك بطولات محترفين وبطولات هواة، وان بيج رامى حصد بطولة المحترفين، اما انا فقد حصدت بطولة الهواة، وهو قام بالرد على السؤال بذلك المعنى دون ان يقصد ان يقلل من بطولاتى، فهو كلاعب غير مطالب بالشرح او التوضيح.

 تفصيل من بيج رامي

 

وأضاف الكابتن الشحات، انه لو كان طارح السؤال قد قام بطلب شرح او تفصيل من بيج رامى عن ما قصده لكان وضح له الفرق وما يقصده تحديدا.

وأضاف الشحات ان هناك فروقا بين بطولات الهواة التي شاركت فيها وحصلت عليها اكثر من 3 مرات متواصلة، وبطولات المحترفين مثل بطولة مستر اولمبيا التي شارك فيها بيج رامى، فكل لاعب وبطل لديه أسبابه وطموحاته للالتحاق بما يريد.

 مؤكدا على ان الهواة في بطولات كمال الاجسام هم من يمثلون بلادهم في اللعبة، كما انها بطولة تتم بدون استخدام اية منشطات، بل هي تعتمد على التكوين العضلى الطبيعى للمشاركين في البطولة.

 

 

كان رامي السبيعين قد حصل على المركز الأول عالميا، في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام، والتي تعد من أكبر وأهم بطولات العالم لللاعبين المحترفين في كمال الأجسام، وأقيمت البطولة في مدينة لاس فيغاس الأميركية بولاية نيفادا، في الفترة من 17 إلى 20 ديسمبر الحالي.

 

وشارك رامي السبيعي في "الوزن المفتوح"، حيث نافس الثنائي الأميركي الشهير فيل هيث، وبراندن كورى، والإيراني هادى شوبان، ورغم إصابة " بيج رامي " بفيروس كورونا في وقت سابق، إلا أنه نجح في الإعداد للبطولة، واستطاع اقتناص اللقب الكبير من هيث الذي حصل عليه 7 مرات متتالية.

 

فيما حصد الكابتن مبروك الشحات على بطولة كأس العالم لكمال الاجسام للهواة، اكثر من 3 مرات متتالية، هذا بجانب عمله الفني واشتراكه في العديد من الأفلام والمسلسلات، ابرزها المرشد ولهيب الانتقام ومحمد حسين وغيرها.

وقد بدأ لعبة كمال الأجسام عام 1977 في قرية بدسوق بمحافظة كفر الشيخ وكان يتدرب بمجهود فردى داخل منزله.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز