عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ شمال سيناء يناشد المواطنين بسرعة التقدم بطلباتهم في مخالفات البناء

 أشاد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بقرار مجلس الوزراء بمد فترة التصالح فى مخالفات البناء لمدة 3 أشهر قادمة، وذلك في إطار سعى الحكومة والقيادة السياسية إلى التخفيف عن المواطنين الذين لم يتمكنوا من التقدم بطلبات تصالح خلال الفترة الماضية.



 

وناشد محافظ شمال سيناء في تصريح اليوم الجمعة المواطنين بسرعة التقدم بطلبات التصالح فى مخالفات البناء ودفع جدية التصالح ، والاستفادة من التيسيرات المقدمة من الدولة فى هذا الشأن .. مشيرا إلى التيسيرات الكبيرة التي قدمتها المحافظة للمواطنين ومنها تخفيض قيمة سعر المتر المسطح للمباني المخالفة مقابل التصالح بنسبة 50% .. إلى جانب تحديد مبلغ 50 جنيها للمتر المسطح من المباني المخالفة مقابل التصالح لمساحات 100 متر فأقل بجميع مراكز المحافظة الستة.

من جانبه ،أشار أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة إلى استمرار اللجان المشكلة لهذا الغرض في تلقي الطلبات من المواطنين بمختلف مراكز ومدن المحافظة حتى نهاية شهر مارس المقبل طبقا لقرارات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية نظير سداد المبالغ كمقدمات لجدية الحجز بالنسب المقررة.

وناشد الغندور جميع مواطنى المحافظة بسرعة تقديم طلبات التصالح إلى اللجان المعنية للسير في إجراءات التصالح بمخالفات البناء وتقنين الأوضاع قبل انتهاء العمل بالقانون ، والاستفادة من التيسيرات المقدمة والتخفيضات التي أقرتها الدولة والمحافظة ، لأنها تصب فى صالح المواطنين بالدرجة الأولى .

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز