عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بعد مناشدتها للرئيس السيسي.. وفد من "الصحة والتضامن" في منزل المصابة بـ "داء الفيل" (فيديو)

توجه وفد من صحة المنوفية ومندوبين من وزارة التضامن الاجتماعي على الفور، إلى السيدة شيرين سمير، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب مناشدة مسنة تعاني من داء الفيل.



وقالت "شيرين"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "لبنى عسل"، ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على فضائية "الحياة"، إنها تعاني من السمنة منذ أربع سنوات، ولكنها لم تكتشف المرض إلا من سنة ونصف السنة، ثم أرسلت استغاثة للرئيس، قائلة: " ومكنتش متوقعة أنها هتوصل بالسرعة دي ويحصل هذه الاستجابة".

وتابعت السيدة شيرين قائلة: "كنت فاقدة الأمل، ولكن ربنا كبير، بقالي فترة نايمة مش بقدر امشي على رجلي والدنيا اتدهورت معايا بصورة كبيرة، وأنا بشكر الرئيس وربنا يسترها معاه ويكفيه شر المرض ويعينه على البلد، وأنا موجودة حاليًا في مستشفى مخ وأعصاب في شبين ويتم إجراء تحاليل وفحوصات قبل تحويلي إلى دار الشفاء".

 

وفي تصريحات سابقة أعربت شيرين سمير، سيدة تعاني من السمنة المفرطة بالمنوفية، عن سعادتها بتوجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاجها على نفقة الدولة.

 

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، على قناة "صدى البلد": "بقول للرئيس ربنا يسترها معاك دنيا وآخرة، ويعينك علينا"، مشيرة إلى أنها متواجدة حاليا داخل مستشفى للمخ والأعصاب بشبين الكوم.

 

وأوضحت شيرين، أنها ناشدت الرئيس السيسي بزيادة المعاش الذي تحصل عليه، وذلك بعد أن حصلت على قروض عديدة تسببت في حدوث أزمة مالية لها، كما أن هناك 20 قضية مرفوعة عليها بسبب هذه القروض.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز