عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"لن نجبره على البقاء".. كلوب يفتح الباب أمام صلاح للرحيل

محمد صلاح-يورجن كلوب
محمد صلاح-يورجن كلوب

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن مستقبل نجم الفريق محمد صلاح هو من سيرسم ملامحه، مؤكدًا أن النادي لا يمكنه إجبار صلاح على البقاء في حال أراد الرحيل.



 

وتحدث كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "الجارديان" قائلًا: "لا يمكنك إجبار اللاعبين على البقاء، إذا أراد أحد منهم الرحيل فربما لا نعيقه"، مؤكدًا أن الأجواء داخل النادي وسياسته التي تفيد بأنه لا يمكن إجبار أي لاعب على البقاء ضد إرادته قد تكون السبب الوحيد في رحيل صلاح.

 

واستطرد كلوب: "لا يوجد سبب يجعل أي لاعب يرحل غير ذلك"، موضحًا أن ليفربول أحد أكبر أندية العالم ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة.

 

وأضاف: "النادي أيضًا يدفع أموالاً جيدة، ربما لا ندفع أكثر مثل أندية العالم لكننا ندفع جيدًا، ولدينا ملعب مثير مع مشجعين بارزين".

 

وأوضح كلوب: "ولكن كل ما في الأمر أنني أريد أن أفهم لماذا يريد اللاعب الرحيل؟".

 

كلوب يتحدث عن رغبة صلاح وما دار بينهما

تطرق مدرب الريدز للحديث عن ترحيب "مو" بالانتقال لأحد قطبي الكرة الإسبانية قائلًا: "لتوضيح الأمر، ربما تكون هذه الأندية مهتمة بضمه، وإذا سألت أي لاعب في العالم لا يلعب لريال مدريد أو برشلونة إذا كان بإمكانه اللعب هناك بإمكانه أن يتخيل ذلك".

 

وأتم يورجن كلوب حديثه: "الشيء الوحيد الذي قاله صلاح هو أننا سنرى الأمر وهو في يد النادي، هذا صحيح بنسبة 100% ويتعلق بإجراء محادثات حول مستقبله"، مشيرًا إلى أن صلاح لاعب مهم للغاية بالنسبة له وللفريق.

 

محمد صلاح يرفض مد عقده مع ليفربول

رفض نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، مد عقده مع الريدز لأعوام قادمة، بحثاً عن تجربة جديدة في الدوري الإسباني، حسب ما نشرته صحيفة إكسبريس الإنجليزية.

 

ونشرت الصحيفة في تقريرها أن صلاح يرفض مد عقده مع ليفريول، وسيجبر النادي على بيعه لأحد قطبي الكرة الإسبانية، نظرًا لطموحه الكبير في ترك إرثه مع الريدز والمحاولة مرة أخرى للتنافس بقميص جديد خارج الدوري الإنكليزي الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز