عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

كلوب: ليفربول هدفه الفوز أمام ميتيلاند رغم ضمان التأهل لدور الـ16 لدوري الأبطال

أكد المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، أن الريدز سيذهبون للقاء ميتيلاند الدنماركي بالجولة السادسة من منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا من أجل تحقيق الفوز على الرغم من ضمان التأهل لدور الـ16.



وقال كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول اليوم الثلاثاء "لا توجد أمور مختلفة، فالأهم بالنسبة لي طريقة لعبنا بغض النظر عن اختيارات التشكيل. ولاعبونا يعلمون أي كرة قدم نريد لعبها وبأية كثافة وبأية صعوبة نريد أن نشكلها بالنسبة للخصم. لذلك فهناك الكثير من الأشياء التي أريد رؤيتها، لكن هذا بالتحديد ما أريد رؤيته في كل المباريات".

وأضاف المدرب الألماني "هذه المبارة ليست مختلفة إلا في جانب واحد هو أننا قد لا نكون بحاجة للفوز بها لكن ليفربول تعود دائما على الفوز بكل اللقاءات وسيكون هذا الأفضل في هذا اللقاء"، مشيرا إلى أن ميتيلاند فريق صعب رغم تذيله ترتيب المجموعة حيث توضح تحليلات لقاءاته بأنه يلعب جيدا وتطور خلال منافسات دوري الأبطال.

ويتصدر ليفربول المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة قبيل مواجهة الغد أمام ميتيلاند الدنماركي صاحب المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة، بينما يأتي أتلانت الإيطالي ثانيا برصيد 8 نقاط وأياكس أمستردام الهولندي ثالثا برصيد 7 نقاط.  

    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز