عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية اليومية.. أهم الأحداث المحلية والعالمية

مراسم استقبال والاحتفال بالبيج رامي
مراسم استقبال والاحتفال بالبيج رامي

ترصد لكم بوابة "روزاليوسف" أبرز أحداث الرياضة المحلية والعالمية، ومنها: بيليه يرد على ميسي، ووفاة رئيس اللجنة الثلاثية بالزمالك، واستقبال كبير لبيج رامي.



 

السبايعة تستقبل "بيج رامي" بمسيرة سيارات

 

نظمت قرية السبايعة، بمركز بلطيم، كفر الشيخ، مسقط رأس ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، مسيرة بالسيارات إلى مطار القاهرة لاستقبال "مستر أولمبيا"، القادم من أمريكا.

 

وأكد الشقيق الأكبر لـ"بيج رامي"، إيهاب السبيعي، أن الزيارات لم تنقطع عن منزله في مسقط رأسه؛ للتهنئة من الأهل والمحبين.

 

وعن علاقته بأهله وأسرته، أن "بيج رامي" بار بأهل وعائله وأسرته، وأنه يعطيه أموالًا ليقدم إعانات شهرية لعدد من أيتام وفقراء قريته.

 

وعن نوعية وكمية الطعام الذي يتناوله "بيج رامي"؛ أكد أنه يتناول الطعام بدون أملاح والخضار سوتيه، ويأكل كل ساعتين بحسب تعليمات المدير الفني، بجانب المكملات التي يتعاطاها يوميًا.

السباعيه تستقبل البيج رامي بمسيره بالسيارات
السباعيه تستقبل البيج رامي بمسيره بالسيارات

وفاة رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك

 

توفي المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة برئاسة نادي الزمالك، إثر إصابته بفيروس كورونا.

وتقدمت اللجنة المكلفة برئاسة نادي الزمالك واللجان التنفيذية وجميع العاملين بخالص العزاء لأسرة المستشار أحمد البكري، وتم إعلان الحداد لمدة ٣ أيام.

وأقيمت صلاة الجنازة على المستشار أحمد البكري، بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

المستشار أحمد البكري
المستشار أحمد البكري

 

الأهلي يقدم العزاء في وفاة رئيس الزمالك

 

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيانًا رسميًا لتقديم التعازي في وفاة المستشار احمد البكري، رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك.

 

وجاء نص البيان كالتالي: الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، وقطاعات النادي الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى، المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، الذي وافته المنية أمس. داعين المولى- عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان، و«إنا لله وإنا إليه راجعون».

الخطيب
الخطيب

 

مرتضى منصور ينعي رئيس الزمالك

 

نعى المستشار مرتضى منصور، ببالغ الحزن والأسى المستشار أحمد البكري، الذي وافته المنية صباح أمس، وتقدم لأسرته وأشقائه بخالص العزاء داعيا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته.

مرتضى منصور وأحمد البكري
مرتضى منصور وأحمد البكري

 

نجوم الكرة يتوافدون لحضور دفن البكري

توافد نجوم الكرة على مسجد الشرطة بالشيخ زايد؛ لحضور مراسم دفن أحمد البكري رئيس نادي الزمالك.

حضر مراسم الدفن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومحمد مرجان المدير التنفيذي، وفاروق جعفر، نجم الزمالك السابق.

نجوم الرياضه في جنازه المستشار أحمد البكري
نجوم الرياضه في جنازه المستشار أحمد البكري

 

أمير مرتضى يعلق على متأخرات لاعبي الكرة

علق أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك- عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- على ما يتردد من مستحقات متأخرة للاعبي الفريق.

وقال أمير “كمية الأخبار والتصريحات والتسريبات الكاذبة من السادة المسؤولين في نادي الزمالك بخصوص مستحقات اللاعبين عن الموسم الماضي فاقت كل الحدود الواحد، ساكت علشان المركب تمشي وبيدعم الفريق، مش عارف تجيب فلوس أو مش عارف تدير، أو تجدد للعيبة، يبقى تمشي أو تسكت أو تسألنا، وهنرد عليك كفاية تضليل”.

أمير مرتضي
أمير مرتضي

 

جلسة مغلقة لباتشيكو مع لاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق قبل المران المقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وطالب اللاعبين بغلق الملف الإفريقي- بعد التأهل رسميًا لدور المجموعات- والتركيز في لقاء سموحة المقبل، للعودة إلى الانتصارات ومواصلة المنافسة على الصدارة.

باتشيكو
باتشيكو

 

فترة تأهيلية لعبد الشافي وعبد الله جمعة

وعلى صعيد مصابي الزمالك؛ يخضع محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الفريق، حاليًا لفترة تأهيل، استعدادًا للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وفي السياق ذاته واصل عبد الله جمعة مدافع الفريق، برنامجه التأهيلي لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من فيروس كورونا.

عبد الشافي
عبد الشافي

 

لجنة الزمالك تشكر أشرف صبحي

أصدرت اللجنة المكلفة برئاسة نادي الزمالك، بيان شكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بعد حضور مراسم جنازة المستشار أحمد البكري.

وزير الرياضه والخطيب
وزير الرياضه والخطيب

 

فرج عامر يتكلم عن صفقة سموحة الجديدة

تحدث المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن الصفقة الجديدة التي أبرمها ناديه، بالتعاقد مع لاعب عربي كبير، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة.

وقال عامر- في تصريحات إذاعية عبر برنامج "ملعب الصقر"، المذاع على راديو مصر- "تعاقدنا مع لاعب عربي وصل إلى الإسكندرية، وننتظر وصول البطاقة الدولية".

وتابع: "هو لاعب دولي وأساسي في منتخب بلاده، يجيد اللعب كمهاجم وصانع ألعاب، وتعاقدنا معه في صفقة انتقال حر".

فرج عامر
فرج عامر

 

الحضري يعتذر للنجم الساحلي

اعتذر الحارس الدولي السابق للفراعنة، عصام الحضري، عن عدم العمل مدربًا لحراس المرمى في نادي النجم الساحلي التونسي.

وكتب الحضري- عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- "شكر واجب وتقدير من القلب لإدارة نادي النجم الساحلي التونسي لثقتكم الغالية في اختياري ضمن الجهاز الفني الجديد للفريق".

مضيفًا "لكن لظروف طارئة وخارجة عن إرادتي أعتذر لكم عن عدم قبول المهمة، بسبب الحالة الصحية لوالدتي. أتمنى لكم التوفيق جمهورا وإدارة وجهازا فنيا جديدا".

الحضري
الحضري

 

أبو قير يتصدر مجموعة بحري في الممتاز "ب"

أسفرت منافسات الجولة الخامسة، من المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، عن تصدر أبو قير للأسمدة جدول الترتيب.

ظل فريق أبو قير للأسمدة بقيادة أحمد الكاس، على قمة مجموعة بحري، بعد الفوز على حرس الحدود بهدف نظيف.

فيما حقق دمنهور فوزه الأول، بعد تعيين أحمد عاشور مديرًا فنيًا خلفًا للراحل محمد فايز، بهدف نظيف على بيلا، سجله أحمد العوضي.

كما حقق مالية كفر الزيات المفاجأة بفوزه الأول في الدوري، إذ فاز على الحمام بهدف دون رد. وعطل الجزيرة مطروح قطار سبورتنج، وفاز عليه بهدف دون رد على أرضه، ليكون الفوز الثاني للفريق المطروحي هذا الموسم.

واستمرت صحوة الأولمبي، وفاز على فاركو بهدف نظيف أحرزه مروان شاهين، وشهدت المباراة إهدار أنطوني لوكاسا لاعب فاركو ركلة جزاء، لتكون الخسارة الأولى لمجدي عبد العاطي المدير الفني الجديد لفاركو.

كما ساد التعادل في مباريات كفر الشيخ والرجاء، وديربي الدلتا بين المنصورة وبلدية المحلة سلبيًا، وبني عبيد ودكرنس بهدف لكل فريق.

 

وجاءت نتائج مجموعة بحري كالتالي:

كفر الشيخ 0 – 0 الرجاء  الأولمبي 1- 0 فاركو  المنصورة 0-0 بلدية المحلة  حرس الحدود 0-1 أبو قير  الجزيرة 1-0 سبورتنج  دمنهور 1-0 بيلا  دكرنس 1 -1 بني عبيد  مالية كفر الزيات 1-0 الحمام 

 

ترتيب مجموعة بحري

1- أبو قير للأسمدة 13 2- الأولمبي 11 3- بلدية المحلة 9 4 -مالية كفر الزيات 9 5 -حرس الحدود 8  6 -سبورتنج 9 7 -المنصورة 6 8 -دكرنس 6 9 -الجزيرة 6 10 -فاركو 5 11 -دمنهور 5 12 -كفر الشيخ 4 13 -بني عبيد 4 14 -الرجاء 3 15 -بيلا 2 16- الحمام 2

 

رد فعل بيليه بعدما كسر ميسي رقمه

 

بعدما كسر البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، رقم أسطورة كرة القدم، البرازيلي بيليه، لأكثر لاعب يسجل أهدافًا مع فريق واحد، رد عليه بيليه بطريقته الخاصة.

جاء رد بيليه عبر البايو الخاص بحسابه على إنستجرام، إذ غيره وكتب: أكثر من سجل أهدافًا في تاريخ كرة القدم 1283 هدفًا.

 

قرعة دور نصف النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية

أسفرت قرعة نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية عن مواجهة مانشستر يونايتد مع مانشستر سيتي، وتوتنهام هوتسبيرز مع برينتفورد.

وتقام مباراتا الدور نصف النهائي بنظام خروج المغلوب في الرابع من يناير 2021، فيما تقام المباراة النهائية في الخامس والعشرين من إبريل 2021 على ملعب ويمبلي.

 

أخبار سريعة:

- بسبب كورونا؛ "فيفا" يلغي بطولتي كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، وكأس العالم الناشئين تحت 17 عامًا، لعام 2021.

- باريس سان جيرمان الفرنسي، يقيل مدربه توماس توخيل، بتكلفة وصلت 7 ملايين يورو (باقٍ في عقده 6 شهور)، ويعد ماوريسيو بوتتشينيو هو أقرب المرشحين لخلافة توخيل.

- بعد إقالته من تدريب باريس سان جيرمان؛ أبدى توماس توخيل اهتمامًا كبيرًا بالتدريب في الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليج".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز