عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات تطهير وتعقيم لأتوبيسات مشروع النقل الداخلي بالبحيرة

تعقيم اتوبيسات النقل الداخلى ومواقف السيارات بالبحيرة
تعقيم اتوبيسات النقل الداخلى ومواقف السيارات بالبحيرة

في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره .



 

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار عمل الحملات اليومية التي تنفذها المحافظة والوحدات المحلية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية لتطهير وتعقيم الشوارع والميادين بخلاف جهود الوقاية والتطهير اليومية المماثلة التي تتم بصفة دورية ومستمرة بمختلف المنشآت والهيئات. 

 

وتشهد مدن ومراكز وقرى المحافظة على مدار اليوم حملات رش وتعقيم مستمرة للشوارع والميادين وأماكن الإنتظار وواجهات المنازل والمحال بالإضافة إلى استمرار أعمال تعقيم المساجد بصفة دورية بالتنسيق بين الوحدات المحلية وادارة البيئة والطب البيطرى والادارة العامة للمتوطنة.

 

ويقوم مشروع النقل الداخلى بحملات تعقيم وتطهير يومية  لجميع الاتوبيسات كما يتم حملات مماثلة بالمساجد، كما قامت مديريه الطب البيطري بالبحيرة برش وتطهير جميع منازل قرية الضهريه بايتاى البارود بالاشتراك مع الوحدة المحلية  الادارة الصحية بايتاى البارود، وبمركز كوم حماده تم رش وتطهير المساجد والمدارس والشوارع ومنطقة المقابر بنطاق الوحده المحليه لقريه دست الأشراف.

 

وفى الرحمانية تم تطهير مبنى الوحدة المحلية والحملة الميكانيكية، كما تم تطهير وتعقيم قرية محلة عبيد التابعة للوحدة المحلية لقرية أرمانيا بإيتاى البارود.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز