الخميس 22 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حبس الـ"عروس" المتهمة بالجمع بين زوجين في بنها

العروسة المتهمة
العروسة المتهمة

أمرت نيابة قسم ثان بنها بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام الأول لنيابات شمال بنها، بحبس عروس بنها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامها بالجمع بين زوجين.



 

ووجهت النيابة للمتهمة الجمع بين زوجها والمقيمة طرفه بمنطقة الموالح فى بنها، وآخر تزوجت منه عرفيا من منطقة أشمون بمحافظة المنوفية، كما امرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

 

نجحت مباحث قسم ثان بنها فى كشف غموض تغيب عروس بعد زواجها ب 14 يوما، حيث تبين قيامها بالزواج " عرفيا" من شخص آخر من محافظة المنوفية، حيث كانت تربطهما علاقة عاطفية واتفقا معا على الزواج، ويوم الاختفاء خرجت بحجة شراء بعض مستلزمات المنزل وذهب إليه لمقر سكنه فى أشمون بمحافظة المنوفية، وعندما أخطر زوجها والدها قام بتحرير بلاغا بقسم الشرطة، أكد فيه اختفائها في ظروف غامضة.

وتابعت أسرة العروس بنشر صورة الفتاة مصحبوبة بعبارات اختفائها وأرقام هاتفية فى حالة الوصول إليها والتعرف عليها.

 

كان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد حمدى رئيس مباحث قسم ثان بنها، يفيد ببلاغ عصام على أحمد، ومقيم بمنطقة الموالح بدائرة القسم، بتغيب نجلته "نجلاء.ع.ع" 18 سنة، متزوجة من " حسن .م.ع"، منذ 14 يوما، ولا توجد أى خلافات بينهما، حيث خرجت لشراء مستلزمات ولم تعد.

 

وأكد والد العروس، أنه وزوجها حاولا الاتصال بها على هاتفها المحمول، حيث فوجئ الجميع بأنه مغلق منذ خروجها من المنزل.  

 

تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، لكشف غموض الواقعة.

 

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن الفتاة تدعى " نجلاء عصام علي"، متزوجه منذ 14 يوما، من " " حسن .م.ع" وتقيم في منطقة مساكن الموالح ببنها، ويوم الخميس الماضى بلغت زوجها بخروجها لشراء مستلزمات المنزل ولكن فى الحقيقة انها تربطها علاقة بشاب يدعى " يوسف عيد حلمى" من أشمون محافظة المنوفية، واتفقا سويا على الزواج " عرفيا"، وتزوجت منه وظلت مقيمة معه لمدة أسبوع. 

وقامت قوة أمنية نجحت فى القبض على المتهمة وزوجها " عرفيا" بتهمة الجمع بين زوجين، تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.