الأحد 13 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حازم إمام يطلق النار على أصحاب الشائعات ضد الزمالك

حازم إمام
حازم إمام

تحدث حازم إمام قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة الزمالك اليوم أمام بيراميدز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، ووجهه رسالة نارية إلى أصحاب الشائعات.



 

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، عن طريق الثنائي أحمد الشيخ لاعب بيراميدز، ومصطفى محمد لاعب الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس: "أهم شيء الثلاث نقاط، ولكن لم يكن هناك توفيق الحمدلله على التعادل، نلاعب نادي كبير مثل بيراميدز ولديه لاعبيه كبيرة أصحاب خبرات".

 

وتابع: "كان لدينا فرصتين أوناجم و بن شرقي، ولكن لم يحالفنا الحظ، ونسعى للتعويض في المباريات القادمة".

وشدد: "لا توجد مشاكل في فريق الكرة، ونريد مصالحة جماهير الزمالك، ولا داعي للإشاعات الفريق مركز واللاعبين مستمرين مع الفريق".

 

وأشار: "واللاعيبة اللي بيطلع عليهم إشاعات أنهم هيمشوا و رافضين التجديد وهربوا، موتين نفسهم في الملعب وماحدش بخل بنقطة عرق".

 

وحول مروجي الشائعات والانتقادات الدائمة إلى نادي الزمالك ولاعبيه، علق قائد الزمالك قائلًا: "هناك بعض القنوات والاعلاميين موجهين للهجوم على نادي الزمالك، أقول لهم، كل واحد يخليه في النادي بتاعه، وبقول للإعلام خف شوية عن الزمالك وشوف باقي الأندية التانية".

واستطرد: "يحاولون هدم الزمالك، ولكن لن يحدث هذا أبدًا، ولا يوجد أي نادً ليس به مشاكل، ولا يوجد أي مشاكل داخل فريق الكرة".

وأضاف: "أطمئن جماهير الزمالك جميع اللاعبين أخذوا مستحقاتهم، لا تلتفتوا للشائعات التي هدفها هدم الفريق".

واستكمل: "الجميع يبذل الجهد لإسعاد جماهير نادي الزمالك العظيمة، ولن نبخل بنقطة عرق".

وأكد إمام، أن  علاقة المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو باللاعبين جيدة، مؤكدًا أنه يسعى لإعطاء الفرصة لجميع اللاعبين.

 

واختتم حازم إمام قائد كتيبة أبناء ميت عقبة حديثه قائلًا: "طوينا صفحة الماضي، جميع اللاعبين الآن في كامل تركيزها ونسعى لمصالحة جماهير الزمالك، والعودة إلى منصات التتويج".