عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خطوات معرفة نتيجة كلية الشرطة 2020 عبر الموقع الرسمي لأكاديمية الشرطة

كلية الشرطة
كلية الشرطة

  نتيجة كلية الشرطة 2020 ، حيث يتوقع أن تعلن نتيجة قبول دفعة جديدة لطلاب كلية الشرطة، في أي لحظة بعد إجراء الاختبارات المطلوبة، ووصول عدد من المتقدمين إلي المراحل النهائية وصولاً إلي كشف الهيئة بأكاديمية الشرطة، والذي حضره رئيس الجمهورية، شخصياً يوم 19 نوفمبر الماضي.



 

وأصبح الطلاب وأولياء الأمور يترقبون ظهور النتيجة، لذلك ترصد "بوابة روزاليوسف"، فى هذا التقرير تفاصيل النتيجة الخاصة بكلية الشرطة 2020، بالاسم والرقم القومي، حيث لاقت النتيجة النهائية لكلية الشرطة 2020، أعمال بحث واهتمام كبير منذ فتح باب تسجيل الالتحاق بكلية الشرطة، وتقدم آلاف الطلاب، وقاموا بخوض الاختبارات المقررة لهم، حتى وصلوا إلي أهم شيء وهو كشف الهيئة الذي حضره الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية شخصيًا وبحضور كبار قادة أكاديمية الشرطة لاختيار أفضل العناصر لتحمل المسؤولية الأمنية في مصر والتي تعد من أسمى المسؤوليات.

 نتيجة كلية الشرطة

ــ يستطيع الجميع دخول الموقع الرسمي للاستعلام  من هـــــنا  ــ بعد الدخول علي الرابط الخاص بالنتائج يجب وضع الرقم القومي الخاص بالطالب ــ يجب تسجيل رقم الملف كامل الخاص بالمتقدم ــ وأخيرًا القيام بالضغط علي دخول.

 نتيجة كلية الشرطة النهائية 

أكاديمية الشرطة، كشفت عبر الموقع الرسمي الإلكتروني خطوات الاستعلام عن نتائج الإختبارات النهائية التي تمت عبر كتابة الأرقام القومية للبطاقات، وكذلك الملفات الخاصة بالدخول علي الموقع الرسمي للوازة ثم اختيار أكاديمية الشرطة والاستعلام من خلال الرابط هذا الرابط : “https://academy.moi.gov.eg “ أو الدخول مباشرة للاستعلام عبر موقع كلية الشرطة في آخر موعد لجميع الطلبة سواء أكان المتقدمين ثانوي عام أو ثانوية أزهرية أو خريجي كليات الحقوق أو كانوا طلبة وطالبات القسم الخاص الذين تقدموا إلي كلية الشرطة لأداء الإختبار الرياضي والطبي المتقدم يوم 2ديسمبر2020.  

يذكر أن مهمة رجل الأمن من أسمى المهام والمسؤوليات علي مر العصور وزادت أهميتها في العصر الحديث مع ظهور آفى الإرهاب التي تريد أن تسيطر علي الشعوب والأمم بأفكارها الكلامية.

وكانت أجهزة الأمن المصرية، قد خاضت مواجهات عنيفة ضد ظاهرة الإرهاب والعناصر الظلامية لحماية الشعب من هؤلاء المتطرفين، الذين يريدون فرض أفكارهم ورؤاهم التي تتضمن فهمهم المغلوط للدين علي الشباب والمجتمع. 

   

قد يهمك أيضا:

تعرف على موعد إعلان نتيجة كلية الشرطة 2020

    

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز