عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"التخطيط": مد فترة إرسال استمارة المقبولين بالتقييم الأولى لـ"كُن سفيرًا" حتى 20 ديسمبر

وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية
وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية

قررت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بالتعاون مع المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة (الذراع التدريبي للوزارة)، مد فترة إرسال الاستمارة والفيديو الخاص بالمقبولين في مرحلة التقييم الأولى لمبادرة "كُن سفيرًا" حتى يوم الأحد المقبل الموافق 30 ديسمبر في الساعة 11 مساء.



 

وقالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية- في بيان اليوم، الأحد- إن مد الفترة جاء نظرًا للإقبال الشديد على تقديم المرحلة الثانية من تقييم مبادرة سفراء التنمية المستدامة، وحرص الوزارة على تلقي الاستمارات من أفضل العناصر الشبابية وبأحسن جودة.

 

وأكدت السعيد أهمية دور الشباب في تحقيق أهداف الأجندة الوطنية للتنمية المستدامة؛ رؤية مصر 2030 وذلك من خلال المشاركة الفعالة وبناء قدرات الشباب وتعزيز دورهم في تحقيق تطبيقات التنمية المستدامة.

 

من جانبها، أشارت الدكتورة شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، إلى أن رؤية مصر 2030 تستهدف الشباب بشكل كبير، مؤكدة أن انتشار الفكر التنموي وأسس ومفاهيم التنمية المستدامة بين الشباب تأتي كحاجة ملحة في ظل التطورات التي يعيشها العالم.

 

وكانت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة قد أرسلتا رسائل بريد إلكتروني للمقبولين بالمرحلة الأولى من التقييم وحثهم على الاستعداد للمرحلة الثانية من التقييم.

 

ويمكن الاطلاع على أسماء المقبولين في مرحلة التقييم الأولى لمبادرة "كُن سفيرًا" من خلال اللينك:

http://bit.ly/3gAonBt

 

وعلى المترشح إذا وجد اسمه في الكشف ولم يصله البريد الإلكتروني أن يتأكد أولا أنه لا يوجد في junk or spam، وفِي حالة عدم وصول الإيميل يرجى إرسال بريد إلكتروني للتواصل على الإيميل التالي:

[email protected] ويوضح به الاسم بالكامل، ورقم الموبايل، والبريد الإلكتروني.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز