عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
انتخابات مجلس الشيوخ 2020
البنك الاهلي

تزايد أعداد الناخبين في مراكز ومدينة الإسماعيلية

قبل ساعات قليلة من إغلاق باب لجان الاقتراع، في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020، والمنافسة بين 10 مرشحين بمحافظة الإسماعيلية، تتزايد اعداد الناخبين أمام اللجان، يتسارعوا للإدلاء بأصواتهم الانتخابية والمشاركة السياسية في اختيار من يمثلهم ويسعي لخدمتهم.



 

فقد شهدت لجان المدينة وتحديدا لجان الدائرة الأولي اقبالا ضعيفا، خلال اليوم الأول من الانتخابات ،اما وفي صباح اليوم الثاني فقد تزايدت  أعداد الناخبين بصورة تدريجية  في المراكز ومدينة الإسماعيلية، بصورة ملحوظة.

 

وهو ما أكدته نتاىج غرف العمليات الرئيسية، في ديوان عام المحافظة، برئاسة اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وغرفة عمليات حزب مستقبل وطن برئاسة حماد موسي حماد أمين عام الحزب وعضو مجلس الشيوخ، والذي يقوم بالمتابعة المستمرة لحظة بلحظة، سير العملية الانتخابية في انتخابات الإعادة لعضوية مجلس النواب 2020 .

 

واكد موسي علي عدم رصد غرفة عمليات الحزب لأي من حالات التجاوز أو اختراق للعملية الانتخابية، علي مدار يومي 7/8 المقررة لانتخابات الاعادة ضمن المرحلة الثانية بمحافظة الإسماعيلية، أو توجيه الناخبين لأي من اسماء المرشحين بعينهم.

مضيفًا إلى التزام الناخبين والقائمين علي العملية الانتخابية، بجميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس الكورونا المستجد، من ارتداء كمامات طبية ومراعاة للتباعد الاجتماعي بين الناخبين من خلال تنظيم عملية الدخول الي اللجان للإدلاء بأصواتهم الانتخابية.

جدير بالذكر تقدم كلا من الدكتور احمد دندش والمحاسب عصام دياب عن حزب مستقبل وطن واسامة العدوي وحسين عبد ربه للمنافسة علي مقعدين الدائرة الأولى.

فيما يتنافس محمد طلبه والنائب السابق عصام منسي علي مقعد الدائرة الثانية، ومحمد غنام وأحمد بدران وسامي سليم وأحمد سليمان  علي مقعد الداىرة الثالثة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز