عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

علقة ساخنة للص حاول سرقة دراجة نارية بطوخ

اللص
اللص

لقن أهالى قرية أجهور الكبرى التابعة لمركز طوخ علقة ساخنة للص، حاول سرقة درجات نارية فجراً، حيث قام الأهالى بربطه بالحبال على أحد أعمدة الإنارة، تم ابلاغ الشرطة التي حضرت وألقت القبض عليه، وتولت النيابة التحقيق.



 

تلقى العميد تامر موسى مأمور مركز طوخ، بلاغا من أهالى قرية أجهور الكبرى التابعة لمركز طوخ، بتمكنهم من القبض على لص الدراجات النارية بالقرية، أثناء قيامه بسرقة إحدى الدرجات فجراً.

 

تم اخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، انتقل على الفور النقيب محمد حسين معاون اول مباحث المركز، وضباط مباحث المركز، وألقى القبض عليه.

 

وكشفت التحريات أن المتهم انتهز فرصة خلو الشارع من المارة، قبيل فجر اليوم، وقام بسرقة إحدي الدراجات النارية من جوار سوبر ماركت، ولكن أحد الأهالى "عماد ا"، سمع صوته أثناء قيامه بسحب الدراجة النارية، وتمكن من الإمساك به، وصاح بأعلى صوته، فخرج الأهالي وامسكوا به وربطوه على عمود إنارة، بعد أن لقنوه علقة ساخنة وأبلغوا الشرطة، والتي حضرت وتمكنت من القبض عليه.

 

بالفحص تبين أن المتهم ارتكب العديد من وقائع سرقات الدراجات النارية، من قرى مركز طوخ عن طريق قص الضفيرة بمغافلة أصحابها، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز