عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

كومان يتحدث عن شراسة ميسي ومواجهة يوفنتوس

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أنه مسؤول بشكل كلي عن نتائج فريقه خلال منافسات الدوري الإسباني، مشيرًا إلى أن نجم الفريق ليونيل ميسي لا يتحمل الأخطاء الدفاعية.



 

وتحدث كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يوفنتوس بدوري الأبطال قائلًا:" المسؤولية تقع دائما على عاتق المدرب لأنه هو من يضع التشكيل ويقوم أيضًا بالتغييرات، المسؤولية القصوى تكن في يد المدرب".

 

وتابع:"هدفنا في مباراة الغد ضد يوفنتوس من دور المجموعات بدوري الأبطال هو الفوز لضمان صدارة المجموعة".

 

وتطرق الهولندي للحديث عن بعض اللاعبين وكانت البداية مع إصابة عثمان ديمبيلي حيث أجاب قائلًا:" أمر مؤسف أن تفقد لاعبًا آخر بسبب الإصابة وهذا سبب آخر يجعلني أشكو من جدول المباريات، لا أعرف من الذي يحدد مواعيد المباريات".

 

وعن ليونيل ميسي، أجاب المدرب قائلًا: "اتواصل مع ميسي بشأن التعليمات مثل أي لاعب آخر، ومثل القادة لدينا، وبصفتي مدربًا ، يجب أن أسعى للحصول على أفضل أداء لكل لاعب".

 

هل فقد ميسي شراسته الهجومية؟

 

أجاب كومان بسؤاله عن هل فقد ميسي شراسته الهجومية قائلًا:"لا يزال في هجومنا العديد من الأهداف تأتي من قدم ميسي، ليو الأفضل في العالم، بالتأكيد نعتمد عليه، ولكن ليس هو من يرتكب الأخطاء الدفاعية ويجعلنا نتقبل أهدافًا غير منطقية".

 

وتطرق كومان للحديث عن فيليب كوتينيو، حيث قال: "أفضل مركز يحب فيليب أن يلعب فيه كثيرًا هو الوسط ، لكنه يعلم أيضًا أنه إذا كان بإمكانه اللعب في مركز الجناح فسيكون لديه المزيد من الحرية، ولكن يجب أن نحقق التوازن".

 

وعن مواجهة ميسي لكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، أجاب كومان: "المواجهة ليست فردية بين ميسي ورونالدو، ولكن هناك فريقين كبيرين يواجهان بعضهما البعض، من المهم أن تكون أفضل الفرق موجودة دائمًا، ويجب عليك أن تدافع أمام كريستيانو رونالدو بشكل جيد".

 

وبسؤاله عما إذا كان يتوقع وجود منافسة شرسة مستقبلًا بين لاعبين مثل ميسي ورونالدو، قال: "من حسن ظني رؤيتهم يتنافسون على الألقاب والجوائز، لقد كانوا الأفضل على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، قاتلوا لتسجيل الأهداف، وللفوز بالألقاب".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز