الأحد 13 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاجأة.. باتشيكو يرفض إتمام صفقة أمير عادل

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

في مفاجأة من العيار الثقيل، رفض البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إتمام صفقة أمير عادل، لاعب سارسبورج النرويجي.



 

ووقع اللاعب على عقود انضمامه للزمالك لمدة 4 مواسم، إلا أن باتشيكو رفض الصفقة لعدم الحاجة الفنية لجهوده.

 

 

 

 

الزمالك يخسر إفريقيا والكأس  

 

وكان قد خسر الأبيض نهائي دوري أبطال إفريقيا من الأهلي الغريم التقليدي، بعد فوز المارد الأحمر بهدفين مقالب هدف. افتتح عمرو السولية التسجيل وأحرز الهدف الأول للنادي الأهلي، ثم نجح محمود شيكابالا في إدراك التعادل، وقبل نهاية المباراة نجح محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف الفوز بالبطولة.

 

ولأن المصائب لا تأتي فرادى في الزمالك، لعب الفريق مباراة كأس مصر بعد خسارة إفريقيا بأربع أيام، أمام طلائع الجيش.  

 

وخسر الزمالك من الطلائع بثلاثية مقابل هدف، بعدما سجل احمد سيمر لاعب الزمالك السابق الهدف الأول لطلائع الجيش، ثم سجل محمود شيكابالا التعادل للزمالك.  

 

بعد ذلك أحرز احمد سمير هدف التقدم للجيش، قبل أن يسجل عمرو مرعي الهدف الثالث، ليؤكد وصول فريقه إلى نهائي كأس مصر لمواجهة الأهلي الذي فاز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.  

مجلس إدارة مؤقت  

 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، في بيان رسمي حل مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور لمخالفات مالية، وإحالتهم إلى النيابة العامة.  

 

كما كشف البيان عن وقف واستبعاد مجلس إدارة الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية لمجلس الإدارة.  

 

كما كُلفت مديرية الشباب والرياضة في الجيزة، باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على الزمالك، وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي، واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة، بالإضافة إلى إحالة المخالفات المالية للنيابة العامة.