عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تامر حسني عن تشبيهه بعبد الحليم حافظ: حلم طفولتي

تامر حسني
تامر حسني

عبر الفنان تامر حسني عن سعادته، بعد إشادة محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، بمشواره الفني ونجاحاته المستمرة في الغناء وتحقيق ذات النجاح في التمثيل، وتشبيه مسيرته الفنية بمشوار العندليب عبد الحليم حافظ وذلك بعدما أحياء تامر حسني، حفل افتتاح الدورة ٤٢ من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.



وقال تامر حسني: "تشرفت أمس بتقديم أغنية افتتاح مهرجان القاهره السينمائي وسط زملائي فنانين و مبدعين مصر الكبار كما تشرفت كل الشرف بكلمة  محمد حفظي رئيس المهرجان عن تشبيه مسيرتي الفنيه بالعندليب الراحل عبد الحليم حافظ في القرن الواحد و عشرين".

ويضيف تامر حسني بقوله: "فخور بالشهاده دي جداً خصوصاً انه كان حلم منذ طفولتي ان اصعد بنجاح الغناء و التمثيل معاً و احقق بهم و لو جزء بسيط من اللي حققه العندليب الراحل عبد الحليم حافظ".

استغل تامر حسني حضوره، لإحياء حفل افتتاح المهرجان وقام بمصالحة الفنان أحمد السقا، ورقصا سويا برفقة الفنان أحمد حلمي والفنانة منة شلبي.

ويعود الخلاف بين أحمد السقا تامر حسنى بعد تصريحات للسقا، كان قد قال فيها خلال مقابلة تلفزیونیة مع الإعلامیة وفاء الكیلان ، بعد توجیه سؤال له عن شخص مستاء منه: "تامر جاملني فى مسلسلي ولد الغلابة وظھر فى أحد المشاھد، وقمت بنفس الأمر بالظھور فى مشھد بفیلمه الفلوس، ولكن مع طرح الفیلم فى دور العرض وجدت بوسترات للفیلم منتشرة علیھا صورتي ومكتوب علیھا بطولة أحمد السقا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز