عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تامر حسني یرد على عتاب السقا.. والأخير: أخطأت

السقا وتامر حسني
السقا وتامر حسني

توجه الفنان أحمد السقا بالاعتذار إلى الفنان تامر حسنى بعد تصريحاته فى برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، حيث كان عاتبه السقا على ترویجه لفیلمه "الفلوس"، بصورته واسمه.



 

وقال السقا في منشور عبر ستوري على حسابه بموقع إنستجرام:" رسالة الى صديق عزيز صديقى واخى العزيز  تامر حسنى أنت عارف اللى بينى وبينك عيش وملح وحاجات كتير....قد اكون اخطأت انى اتكلمت فى الموضوع ع الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحا وكم كنت حزينا.. مش هاطول عليك اكتر من كده ولو انا زعلت شويه وانت شويه نبقى خالصين يا عم... تامر حسنى احنا اللى بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليه...وميعادنا الحفله اللى جايه".

وكان تامر حسني قد خرج عن صمته ليرد على عتاب السقا له، قائلا: "حبیبي وأخویا وصدیق العمر ونجم الدنیا كلھا أحمد السقا، كنت أتمنى انك تكلمني بیني وبینك، ولو كنت زعلان من أي حاجة أو فاھم أي حاجة غلط، لأن الحجات دي لا یمكن تفوتك، وأنا كنت أتمنى مكتبش الكلام دا ھنا، بس عشان بعد كلامك فى التلفزیون، الجمھور الكریم بقى لیه حق إنه یفھم الصح".

وتابع حسني: "عشان أفكرك بس، أنت كلمتني وقلت لي فیه خبر في موقع، وعلیه صورة افتراضیة للفیلم، وكاتبین أنك بطل في الفیلم، وأنا ردیت علیك ان دي اجتھادات صحفیة والصورة من تصمیم محبین اللي أكید فرحوا بالخبر اننا مع بعض، حتى أنا مقولتش إن دي الشركة المنتجة، لأنھا شركة كبیرة، ولا یمكن تعمل كدا، لأن الفیلم متباع للخارج والداخل باسم أخوك تامر حسني، نزل والناس كلھا شافته، وأنت مش فیه ولا فیه اسمك، كل الابطال طالعین مرسومین، ومعرفش زعلك من أیه الحقیقة، كان ممكن تزعل لو الكلام دا نزل على صفحتي أو صفحة الشركة المنتجة".

وأضاف تامر حسني: "أنا شرحتلك دا من سنة واتكلمنا بعدھا، مرة عیدت علیك فى عید میلادك والتانیة بخصوص برنامجك، ولو كنت لسه زعلان كنت ھتقولي ساعتھا، الفیلم بقاله سنة یا احمد".

وأنهى تامر حسني حدیثه قائلا:"أنت حبیبي یا أحمد وصدیق عمر، عشان كدا أنا اللي مش ھزعل منك، معلش طولت في الكلام، لأن برضو زعلك یعز علیا".

وكان أحمد السقا، قد قال في مقابلة تلفزیونیة مع الإعلامیة وفاء الكیلاني عبر برنامجھا "السیرة" في أولى حلقاته التي انطلقت مساء الجمعة، بعد توجیه سؤالا له عن شخص مستاء منه: "تامر جاملني فى مسلسلي ولد الغلابة وظھر فى أحد المشاھد، وقمت بنفس الأمر بالظھور فى مشھد بفیلمھ الفلوس، ولكن مع طرح الفیلم فى دور العرض وجدت بوسترات للفیلم منتشرة علیھا صورتي ومكتوب علیھا بطولة أحمد السقا".

وأضاف: "قمت بالاتصال بتامر، وقال لي إنه لا یعلم شیئا عنھا، وأنھا من صنع الجمھور، وربما تكون الشركة المنتجة ھي من فعلت ذلك ولیس ھو، ولكني حزین مما حدث، لأنه یستحیل أن یحدث ھذا الأمر بدون علم تامر، من معرفتي بتامر أنه لا یفعل ذلك، ولكن ربما لم یھتم بالموضوع".

وتابع السقا: "لو قابلت تامر وقال لي كلمتین سینتھي الموضوع، وأنا مسامحه، ولكن ما حدث لیس من الجید أن یحدث".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز