الأحد 13 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل| إدارة الزمالك تستدعي "باتشيكو" وتجهز مفاجأة له

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

يعقد مسؤولو نادي الزمالك، اجتماعًا هامًا مع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، للحديث حول مستقبله بالقلعة البيضاء.



 

ومن المقرر أن تشهد الجلسة إعلان تجديد الثقة في الخواجة البرتغالي، وتقديم كل الدعم له ولجهازه الفني، والتأكيد على عدم النية في رحيله عن القلعة البيضاء، بعد الأنباء التي ترددت حول رحيله.

 صفقات الزمالك الجديدة

  وفي اطار الصفقات الجديدة، نجحت إدارة نادي الزمالك، في التعاقد من الثنائي أمير عادل والتونسي حمدي المثلوثي، لتدعيم صفوف الف يي الأول بدءا من الموسم الجديد.

  وانضم أمير عادل لصفوف الزمالك لمدة 4 مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تجربته مع نادي سارسبورج النرويجي.

  كما تعاقد نادي الزمالك مع الدولي التونسي حمزة المثلوثي، ويمتد عقد اللاعب مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم الجديد.  

عودة المعارين

  وعاد محمد أشرف روقة، لاعب الفريق بعد انتهاء إعارته بصفوف فريق طلائع الجيش، حيث شارك أمام فريقه السابق في دور قبل نهائي كأس مصر، ولكن الفريق ودع المسابقة بعد الهزيمة 3/1، وهناك اشتباه بإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

  وعاد المغربي حميد أحداد، بعد نهاية فترة إعارته للرجاء المغربي والتي شهدت مستوى طيب من اللاعب دفع الجهاز الفني للفريق للاستقرار على عودته للزمالك من جديد.

  كما عاد أحمد فتوح، الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعد انتهاء إعارته لفريق سموحة السكندري، حيث أبدى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، رغبته في عودة اللاعب مجددًا.