عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برشلونة يعلن إصابة سيرجي روبيرتو بفيروس كورونا

سيرجي روبيرتو
سيرجي روبيرتو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، إصابة لاعبه سيرجي روبيرتو بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، وجاء ذلك في بيان رسمي أصدره النادي.



 

وفي بيان رسمي نشره برشلونة الإسباني عبر موقعه الالكتروني، جاء في مضمونه الآتي: "بعد الاختبارات الطبية التي أجريت أمس الثلاثاء، تأكدت إصابة سيرجي روبيرتو لاعب الفريق بفيروس كورونا".

 

وأضاف: "تم عزل اللاعب في المنزل، وقام النادي بإبلاغ الجهات الرياضية والصحية، كما تم تتبع جميع الأشخاص الذين كانوا على اتصال باللاعب".

 

برشلونة يحقق انتصارا كبيرا على أوساسونا (4 - 0) في الدوري الإسباني

 

حقق فريق برشلونة انتصارا كبيرا على ضيفه أوساسونا برباعية نظيفة، يوم الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

سجل رباعية برشلونة، مارتن برايثوايت في الدقيقة 29، وأنطوان جريزمان في الدقيقة 42، وفيليب كوتينيو في الدقيقة 57، وليونيل ميسي في الدقيقة 73، ليستعيد الفريق الكتالوني انتصاراته في الليجا الإسبانية مرة أخرى، بعد خسارته في اللقاء الماضي أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون رد.

 

الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 14 نقطة ليحتل المركز السابع في جدول الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.  

 

بسبب الأسطورة الراحل.. تغريم برشلونة وقائده الأرجنتيني

 

كشفت تقارير صحفية، عن تغريم نادي برشلونة الإسباني وقائده ليونيل ميسي، بعد احتفال الأخير بقميص نيولز أولد بويز الأرجنتيني تخليداً للأسطورة الراحل مارادونا.

 

وجاء ذلك بعد تسجيل الهدف الرابع أمام أوساسونا في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي.

 

ووفقًا لما أشارته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن الاتحاد الإسباني قرر تغريم ليونيل ميسي 600 يورو، وبرشلونة 350 يورو، بسبب إحتفال  الأرجنتيني الخارق للقواعد الداخلية للمسابقة، وإظهار قميص فريق خارج المنافسة.

 

وكشفت أيضًا تقارير صحفية إسبانية آخرى، عن أن نادي برشلونة سيحاول إقناع لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، بإزالة البطاقة الصفراء التي حصل عليها ليونيل ميسي.

 

بعد خلع ميسي قميص برشلونة ليظهر القميص الذي كان يرتديه تحته، حيث قام الحكم ماتيو لاهوز بإظهار البطاقة الصفراء له خلال الاحتفال بهدفه ضد أوساسونا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز