عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرض لكدمة.. برشلونة يعلن إصابة أنسو فاتي

أعلن نادي برشلونة الإسباني، صباح اليوم، الجمعة، تعرض جناح الفريق أنسو فاتي للإصابة في التدريبات التي أقيمت اليوم، مشيرًا أنه لم يتحدد بعد مدة غياب الإسباني.



 

وفي بيان طبي تم نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال برشلونة: "أنسو فاتي تعرض لكدمة في الفخذ اليمنى خلال الجلسة التدريبية اليوم الجمعة".

 

وأضاف: "سيكون اللاعب خارج الحسابات، ومدة الغياب تتوقف على سرعة تعافيه من الإصابة".

 

يذكر أن برشلونة سيستهل مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة فياريال على ملعب "كامب نو" يوم 27 سبتمبر المقبل بالجولة الثالثة لليجا، حيث إن جميع اللاعبين وعلى رأسهم ليونيل ميسي يستعدون بكل قوة للقاء.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" بالأمس، فإن ليونيل ميسي ظهر في مقر تدريبات الفريق الكتالوني، وجاء تواجده على الرغم من حصول اللاعبين على راحة من التدريبات.

 

وأضافت الصحيفة، أن ميسي يحاول التدرب بشكل قوي من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية الخاصة به قبل انطلاق منافسات بطولة الدوري الإسباني والمقرر لها في الثاني عشر من سبتمبر.

 

وتابعت، أن ميسي لم يتواجد في التدريبات بمفرده، بل تواجد أيضًا أنطوان جريزمان، سيرجيو بوسكيتس وكليمنت لينجليه.

 

ويذكر أن ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني أعلن عن استمراره داخل صفوف الفريق، وجاء ذلك بعد عدة مفاوضات مع إدارة الفريق الكتالوني من أجل إقناعه بالبقاء وعدم الرحيل، مشيرًا إلى أنه لم يجد السعادة مع البارسا لذا كان يرغب في الرحيل.

 

وكان ميسي قد أكد: "سوف استمر في برشلونة، ولن يتغير أي شيء فيما يتعلق بسلوكي، مهما كانت رغبتي في رحيل عن النادي، دائما كانت لدي الرغبة في الفوز"، مشيرًا إلى أنه كان يبذل قصارى جهده من أجل نفسه والفريق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز