عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برشلونة يعلن شفاء أومتيتي من فيروس كورونا

أعلن نادي برشلونة الإسباني، صباح اليوم، الأربعاء، شفاء لاعبه صامويل أومتيتي من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وجاء ذلك بعدما أعلن النادي في منتصف الشهر الماضي إصابة الفرنسي بالفيروس.



 

وكشف برشلونة اليوم في بيانه قائلًا: "تلقى أومتيتي التصريح الطبي للمشاركة في التدريبات بعد تعافيه من فيروس كورونا".

 

حيث أن أومتيتي كان قد تغيب عن قائمة برشلونة التي سافرت البرتغال لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا، و التي ودعها بالخسارة القاسية أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 2-8.

 

برشلونة في طريقه للاستغناء عن أومتيتي

 

قرر نادي برشلونة الإسباني، الاستغناء عن بعض نجوم الفريق، والذين يحصلون على رواتب ضخمة، نظرًا للفترة الصعبة التي تمر بها كرة القدم حاليًا والخسائر المالية التي لحقت بهم.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية في وقت سابق، فإن نادي برشلونة يسعى للخروج من أزمة تفشي فيروس كورونا المسجد، من خلال تسويق أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش في الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وأوضحت الصحيفة، أن نادي برشلونة يسعى أيضًا للتخلص من الفرنسي صامويل أومتيتي نظرًا لراتبه الضخم وكثرة إصاباته.

 

وأشارت الصحيفة، أن النادي الكتالوني يرغب في إعارة المدافع الفرنسي في الموسم المقبل مع وضع بند إمكانية الشراء.

 

ولا شك أن هناك نية لدى أولمبيك ليون في استقدام اللاعب حيث صرح جونينيو المدير الرياضي للنادي عن إمكانية عودة أومتيتي مرة أخرى: "علينا أن نقول الحقيقة، لا يمكننا دفع راتب لاعب مثل أومتيتي. يجب أن نكون صادقين مع المشجعين". وأتم "لكن إذا كان اللاعب يبحث عن مشروع، وكان على استعداد لبذل جهد ربما بعقد أطول، ويريد العودة إلى المنزل، فسوف أذهب وأحضره على الفور".

 

يذكر أن أومتيتي في الموسم الماضي، لم يخض سوى 18 مباراة بواقع 1316 دقيقة فقط، وفقد مكانه الأساسي لصالح مواطنه كليمنت لونجليه، ويحصل على 8 ملايين يورو سنويًا رفقة برشلونة الإسباني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز