عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

طارق العشري يدرس نهائي القرن استعدادًا للزمالك

طارق العشري
طارق العشري

يستعد طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش، لدراسة مباراة نهائي القرن التي جمعت قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كحدث استثنائي،‏ لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية، بل وفي تاريخ دوري الأبطال أن يلتقي فريقين من نفس البلد في النهائي.



 

وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي، بنتجية هدفين مقابل هدف، ليتوج المارد الأحمر بالنجمة التاسعة في تاريخه.

 

ويشاهد العشري نهائي القرن، ليكشف جوانب القوة والضعف لدى أبناء ميت عقبة، قبل المواجهة التي تجمع الفريقين في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، المقرر لها الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب.

 

ويدخل فريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش، تحت قيادة طارق العشري معسكر مغلق اليوم الأحد، بمدينة الأسكندرية استعدادًا لمواجهة الزمالك.

 

وكان طلائع الجيش قد حصد بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، على حساب بيراميدز بركلات الترجيح بنتجية ثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وكان العشري قد رفض فكرة إقامة مباريات ودية قبل مواجهة الزمالك، وتم الاكتفاء بالأربعة لقاءات التي خاضها الفريق مؤخرًا، وكان أخرها الخسارة أمام النادي الإسماعيلي.

 

وطالب طارق العشري لاعبيه ببذل أقصى جهدهم، لحجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق، مشددًا على أنه لن يكون هناك أي مكان للمقصرين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز